twitter

أعلنت شركة " تويتر Twitter " عن مجموعة من التعديلات التي قامت بها على سياسة الاستخدام الخاصة بها , بهدف تضييق الخناق على الحسابات التي يتم اساءة استخدامها والحسابات المسيئة والتي تستخدم الشبكة في إرسال تهديدات .

وتعمل شبكة التدوين المصغر " تويتر " على تغطية مجموعة أكبر من حالات التهديد بالعنف التي تحدث على شبكتها حيث أصبحت الحالات التي ستحظر تشمل التهديد المباشر بالعنف وأيضاً الترويج للعنف ضد الآخرين .

واعترفت الشركة أن سياساتها المتعلقة بهذا الموضوع لم تكن واضحة بما فيه الكفاية في السابق ما أدى إلى انتشار التهديدات بالعنف والحسابات المسيئة على منصة التدوين المصغر الأشهر في العالم .

وقالت الشركة أنها تعمل على الارتقاء بآلية تطبيق وفرض هذه السياسات وأنها زادت من صلاحيات الفريق الخاص بدعم العملاء ليتمكن من الإيقاف المؤقت لأي حساب يتم التبليغ عنه على أنه حساب يسبب إزعاجات وربما ستفرض الشركة على صاحب الحساب تأكيد رقم هاتفه أو حذف تغريدة معينة أو أكثر قبل إعادة تفعيل حسابه .

كما تعمل الشركة الآن على خوارزمية جديدة لتساعد على التعرف تلقائياً على المحتوى المسيء اعتماداً على عوامل مثل عمر الحساب والمقارنة بين المحتوى المنشور وعينة من التغريدات التي صنفت على أنها مسيئة كما أوضحت الشركة أنها ستراقب مدى جدوى هذه التغييرات لتعمل على تطويرها خلال الفترة القادمة .