أصدرت شركة AMD أحدث إصدار من برنامج القيادة Radeon Software Adrenalin. لا يضيف الإصدار 21.2.2 التجريبي أي تحسين جديد للألعاب (نظرًا لعدم وجود أي إصدارات كبيرة منذ الإصدار السابق 21.2.1 ؛ ولكنه يصلح بعض المشكلات القديمة. في البداية، تم إصلاح مشاكل مثل فشل عرض الكائنات ثلاثية الأبعاد بشكل صحيح باستخدام نظام عرض EEVEE في برنامج Blender مع وحدات المعالجة الرسومية من سلسلة "Polaris". كما تم إصلاح مشكلة انخفاض في الأداء الذي لوحظ في لعبة "Wolfenstein: Youngblood" عند تمكين تقنية Smart Access Memory.

وأخيرًا ، عالجت AMD مشكلة تلف العرض مع لعبة "Quake III Arena "(نعم ، تلك اللعبة التي تبلغ من العمر 22 عامًا). وعلى ما يبدو ، اكتشفت AMD مشكلات تلف العرض أثناء تحميل اللعبة واللعب ، يمكنك الحصول على برامج التشغيل من الرابط هنا.

شركة AMD تطلق تحديث تعريف برنامج القيادة Radeon Software Adrenalin

المشاكل التي تم حلها :

  • قد تفشل عرض الكائنات ثلاثية الأبعاد بشكل صحيح باستخدام نظام عرض EEVEE في برنامج Blender مع وحدات المعالجة الرسومية من سلسلة "Polaris" مثل بطاقات Radeon RX 400 وسلسلة Radeon RX 500.
  • لعبة Quake III Arena قد تتعرض لبعض مشاكل العرض أثناء التحميل أو اللعب.
  • قد يكون الأداء أقل مما هو متوقع في لعبة Wolfenstein: Youngblood عندما يتم تمكين تقنية AMD Smart Access Memory.

مشاكل تم التعرف عليها :

  • قد يحدث تعليق أو تعطل في النظام عند ترقية برنامج Radeon أثناء توصيل سماعة رأس Oculus VR بنظامك على منتجات رسومات Radeon GCN. الحل المؤقت هو فصل سماعة الرأس قبل التثبيت.
  • قد تكون بعض درجات الدقة غير متوفرة أو غير مدرجة في القائمة المنسدلة لإعدادات الدقة لـ Counter-Strike: Global Offensive عند استخدام نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3.
  • قد يفشل تمكين تقنية Radeon FreeSync في لعبة Forza Horizon 4.
  • تقوم AMD حاليًا بالتحقيق في تقارير المستخدمين النهائيين التي تفيد بأن تطبيق Radeon Software في بعض الأحيان قد يقوم باستخدام وحدة المعالجة المركزية بشكل أعلى من المتوقع ، حتى عندما يكون النظام في وضع الخمول. كما تطلب الشركة من المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة على تقديم تقرير خطأ في Radeon Software.
  • قد يحدث وميض السطوع بشكل متقطع في بعض الألعاب أو التطبيقات عند تمكين Radeon FreeSync ، ويتم تعيين اللعبة لاستخدام وضع ملء الشاشة بلا حدود borderless fullscreen.
  • قد تتسبب المزامنة المحسنة Enhanced Sync في ظهور شاشة سوداء عند تمكينها في بعض الألعاب وتكوينات النظام. يجب على أي مستخدم قد يواجه مشكلات تتعلق بتمكين "المزامنة المحسّنة" تعطيلها كحل مؤقت.