أعلنت شركة AOC عن أحدث شاشاتها المنحنية التي يتم إضافتها لملف الشاشات المصممة من أجل الألعاب. شاشة AOC CQ30G3E تأتي بإنحناء الـ 1500R، تقنيات مزامنة معدل التحديث والإطارات وتوقيتات الاستجابة البسيطة من أجل تجربة خالية من تأثير الضباب وأزمات تقطع الإطارات.

تأتي شاشة AOC الجديدة بلوحة VA بدقة الـ 8-بت ومقاس الـ 30 بوصة. إنحناء الـ 1500R متواجد في شاشة الـ Ultrawide تلك، مع العلم أنها تأتي بوضوح الـ 2560x1080. وقت الإستجابة الخاص بهذه الشاشة هو 1 ملي ثانية فقط من نوع الـ MPRT، ومعدل تحديثها هو الـ 75 هرتز.

شركة AOC تكشف عن شاشة CQ30G3E بإنحناء الـ 1500R وأبعاد الـ Ultrawide!شركة AOC تكشف عن شاشة CQ30G3E بإنحناء الـ 1500R وأبعاد الـ Ultrawide!

سطوع الـ 300 nits وحدة تباين الـ 3000:1 تؤهل هذه الشاشة لتغطية 127% من ألوان الـ sRGB و99% من ألوان الـ DCI-P3، وهذا أفضل من ما توفره شاشات الـ TN التي تفتقر لهذه الأرقام.

الشاشة تدعم تقنية FreeSync الخاصة بـ AMD مع ألوان الـ HDR من أجل تجربة بصرية أفضل. نمط تقليل الضوء الأزرق متواجد في هذه الشاشة أيضاً وتقنيات الحماية ضد تلعثم السطوع تأتي معها لتقليل الجهد على عين المستخدم أثناء ممارسة الألعاب أو مشاهدة أي محتوى على هذه الشاشة.

الشاشة تأتي بنمط لكل فئة من الألعاب حتى يناسب التجربة الخاصة بكل لعبة. تقنيات MBR لتقليل تأثير الضباب وتقنيات تعديل درجات اللون الأسود متواجدة أيضاً. هناك عداد لمعدل الإطارات ومؤشر مرمى البصر متواجد أيضاً، وكل هذا يتوافق مع برمجيات G-Menu أيضاً.

توصيلات الشاشة تتخلص في مدخلين من نوع HDMI، مدخل من نوع DisplayPort ومدخل الـ 3.5 مليمتر للصوتيات. مسند الشاشة ليس الأفضل وهذا لأنها لا يدعم إلا تحريك الشاشة لليمين واليسار فقط، لا أكثر ولا أقل. تتوافق الشاشة مع مساند VESA بمقاس الـ 100x100 مليمتر إن كنت تريد الحصول على مسندٍ أفضل من الذي يأتي معها.

لم تقم الشركة بعد بالكشف عن تفاصيل السعر الخاص بهذه الشاشة، لكن نتوقع أن يتم إصدارها في مطلع العام القادم.