انتهت أخيراً التكهنات والتلميحات لاحتمالية دعم هاتف سامسونج Galaxy S21 Ultra لقلم الشركة الذكي S Pen فهاتف الشركة المرتقب قد ظهر بشكل رسمي على موقع هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية لنتعرف على آخر سؤال كنا نبحث عنه عن الهاتف المرتقب.

[caption id="attachment_329785" align="aligncenter" width="900"]Galaxy S21 Ultra الصورة نقلاً عن موقع Android Authority[/caption]

المستند المنشور على هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية يشير نصاً لأن الهاتف يمكن أن يستخدم مع قلم ذاكراً كلمة S Pen كما يظهر أمامكم في الصورة. الهاتف يتجاوب مع القلم من خلال طريقين إما من خلال الضغط أو من خلال الرفرفة عن بعد ليقدم تجربة مماثلة لما تقدمها هواتف سلسلة Galaxy Note.

اقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي S21 و S21+ و S21 ألترا

هذا الخبر وإن كان يحبذه البعض ولكني أنظر إليه من جهة أخرى. الصور المسربة لم تشير لوجود مكان للقلم داخل الهاتف أي أنه في الأغلب سيباع بصورة مستقلة كما سيكون حال الشاحن والسماعات بل سيضاف إلي الهاتف هنا جراب أو غطاء خاص يحتوي على مكان لوضع القلم, فهل ستكون التكلفة النهائية أقل من ثمن هاتف Galaxy Note20 Ultra ؟

لا أظن الجواب نعم ولكن ما هي إلا ثلاثة أسابيع على الأكثر حتى نرى خطة سامسونج الحمقاء لتقليد أبل ومحاولة "الحفاظ على البيئة".