القائمة
ترند
ترند
معرض Computex19: شاشة AORUS AD27QD تحصل على جائزة Computex 2019 Best Choice

معرض Computex19: شاشة AORUS AD27QD تحصل على جائزة Computex 2019 Best Choice

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2019-05-28

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

أطلقت جيجابايت في بداية هذا العام شاشتها المميزة AORUS AD27QD التي استطاعت بأن تحصل على لقب اول شاشة تكتيكية بالعالم بفضل تصميمها وقدرتها الفريدة من نوعها, حتى انها حصدت الكثير من التقيمات الإيجابية على هذا التصميم الرائع والجذاب, ويكفي ان تلقي نظرة على المراجعات التي تمت عليها لترى فعلاً مدى الردود الإيجابية حولها.

اليوم وبفضل ما قام به مهندسي جيجابايت حصدت الشاشة على جائزة أفضل اختيار لمعرض Computex 2019 لتكون واحدة من ضمن أفضل شاشات العرض في الأسواق. وفقاً للحكام فلقد نال إعجابهم لرمز تصميم شاشة AORUS حيث إن نظرت لخلف الشاشة سترى شكل الأجنحة التي تشبه النسر. كما نال إعجابهم كذلك لعدد المميزات المرفقة فيها مما يدل على فهم احتياجات اللاعبين اليوم ، فلقد قامت أيضًا بوضع مؤشر على الجزء الخلفي من الشاشة لتجنب تجاوز الزوايا التي قد تؤثر على مكان وضع اللاعبين لوحات المفاتيح الخاصة بهم. هذا الاعتبار المدروس في التصميم يستحق التقدير. يتفاجئ الحكام أيضًا بميزة ANC الفريدة من نوعها ومعدل التحديث الذي يعد من معدلات التحديث المرتفعة لهذه الدقة QHD...للمزيد حول هذه الشاشة يمكنك بالعودة إلى هذا الخبر من هنا.

فيما يلي شرح مميزات AUROS AD27QD:

  • منظم اللون الأسود Black Equalizer: يتيح تفتيح المناطق السوداء في الصور لرؤية أفضل في المناطق المظلمة.
  • مثبت الهدف Aim Stabilizer: يساعد على تفادي الضبابية “Blur” الذي يحدث عند ارتداد السلاح في ألعاب FPS و Shooting.
  • حزمة GameAssist: هي حزمة من خواص OSD لتساعد اللاعبين أثناء اللعب وتحتوي على التقاطع القابل للتخصيص ، عداد ، جهاز ضبط الوقت ، وخطوط المحاذاة متعددة الشاشات.
  • لوحة تحكم الهاردوير AORUS Dashboard: يمكنها أن تعرض لك معلومات عن حالة الجهاز مباشرة على الشاشة عن كل من المعالج والبطاقة الرسومية و Mouse DPI.
  • برنامج OSD SideKick: يمكنك التحكم في الشاشة من خلال هذا البرنامج فقط من خلال الفأرة ولوحة المفاتيح.
  •  إلغاء الضوضاء النشطة Active Noise Cancellation: عندما تقوم بتوصيل الميكروفون الخاص بك بالشاشة ستساعد تلك الخاصية عن عزل الضوضاء المحيطة بك ليصل فقط صوتك إلى زملائك الذي تتواصل معهم.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو...تابعونا 😉

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business