القائمة
عرب هاردوير تنضم رسمياً لموقع التقييمات العالمي: "OpenCritic"!

عرب هاردوير تنضم رسمياً لموقع التقييمات العالمي: "OpenCritic"!

منذ شهر - بتاريخ 2022-10-13

يتبقى لي شهر بالتمام والكمال لُاكمل عامي الرابع في عرب هاردوير والثالث لي كمحرر أول لقسم الألعاب والرياضة الإلكترونية، إن كنت أتيت إلي قبلها لتقول لي بأني سأعمل في يوم ما مع عرب هاردوير فبنسبة 99% لم أكن لأصدقك ولكن ها أنا ذا، أخوض تلك التجربة وأعيش في تلك الرحلة التي لطالما تمنيتها بما فيها من تحديات وكل ما كان ولا يزال يشغل بالي فعلاً هو كيفية تطوير الجيمنج في عرب هاردوير أكثر ؟ كيف نأخذ الجيمنج في عرب هاردوير للمستوى التالي؟

أعتقد بأنه على  مدار السنوات الماضية، استطعنا بالفعل أن نُحقق جزءاً من ذلك سواء بمحتوى إحترافي، مختلف وجريء على موقع عرب هاردوير أو حتى على وسائل التواصل بمختلف أنواعها ولكن لم يتحقق كل ذلك لولا جهود فريق محتوى الجيمنج في عرب هاردوير سواء كانوا من المتواجدين حالياً من خالد عبد الخالق وأحمد يسري واللذان أحببت أن أخصهما بالذكر لما لهما من مجهودات ومساهمات كبيرة في تلك الرؤية أو حتى ممن عاشروا رحلتنا وكانوا جزءاً منها في وقت من الأوقات وأنتم تعرفون أنفسكم ولا تزال أسمائكم وبصماتكم موجودة في عرب هاردوير حتى اللحظة. لعل ما يهم من كل ذلك هو أن رؤيتنا واحدة وهدفنا دوماً ما كان وسيظل واحد وهو تقديم محتوى إحترافي يليق بكم أنتم..جمهورنا العزيز الذي يتابعنا ويساندنا دائماً ♥️..!

وفي ضوء كل ذلك، يُسعدني للغاية أن أشارككم اليوم بإعلان هام، اليوم عرب هاردوير تنضم رسمياً لأشهر موقع جامع لتقييمات الألعاب في العالم: "OpenCritic" كأحد النُقاد الرسميين والموثقين بشكل رسمي عالمياً لتنضم عرب هاردوير لكوكبة بارزة من النقاد سواءً على الصعيد العالمي أو الإقليمي وتتشارك مع بقية النقاد في نشر مراجعاتها التي تخص الألعاب بدءاً من هذه اللحظة عالمياً.

وعلى الرغم من أن تلك الخطوة تأخرت بعض الشيء (لن أكذب على نفسي) إلا أننا سعداء بأنها تمت في النهاية والأهم هي المعايير التي تم على أساسها اختيار عرب هاردوير لتكون ضمن النقاد الرسميين على الموقع حيث تم التأكد من تقديمها لمراجعات بمستوى إحترافي مع الحفاظ على جودة المحتوى والإلتزام بالحيادية ومراعاة التحليل النقدي في كافة مراجعاتها حتى اللحظة لتظفر عرب هاردوير نتاج كل ذلك بلقب: "ناقد كبير" أو "Top Critic" بالتبعية ما يجعلها مرجعاً أساسياً ومهماً للاعبين.

أعطني الخلاصة، ماذا يعني إنضمامكم لموقع OpenCritic؟ بكل بساطة يعني بأنك ستجدنا وكل مراجعاتنا عليه من الآن فصاعداً، معناها هو أن تتأكد وتتيقن من أن عرب هاردوير تقدم مراجعات للألعاب بكل حيادية وإحترافية ممكنة يمكن إعتبارها بمثابة مرجع لك إن أردت ذلك بالطبع.

"يمكنكم أن تطلعوا على صفحة عرب هاردوير على موقع OpenCritic الآن من هنا"

عرب هاردوير وموقع OpenCritic

في النهاية، وبالنيابة عن فريق عرب هاردوير، أتوجه بالشكر لكم على ثقتكم بنا لنقدم دوماً أفضل ما لدينا وانتظرونا على موقع Metacritic قريباً !

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business