هل يمكن لـ Sony أن تبني عالمها في يوم ما؟ ، حسناً لقد فعلت ذلك و لكن ليس بالقوة التي فعلتها عندما شاركت Marvel بشخصية Spider-Man لتكون أهم علامة تجارية لأفلام السينما وعالم Marvel السينمائي ، يُمكنني أن أقول أن سوني و Marvel قد تبادلوا المقاعد في عالم الألعاب ، حيث تستريح Sony على أريكتها الآن.

Wolverine

تحاول Sony عن طريق مطورها المبدع Insomniac Games أن تخلق عالمها الخاص الآن ولكن بكل حرفية و إبداع ، و بدايةً من Marvel's Spider-Man ، وحتى الجزء المقبل و Wolverine ، هذا لعدة أسباب لاحظتها شخصياً ، أولها و أهمها ظهور Venom وهو مرتبط في الكوميكس إرتباطاً ليس له مثيل بـ Wolverine ، و هذا يذهب بنا إلى مشهد آخر يؤكد نظريتنا.

المشهد الثاني في العرض التشويقي للعبة Wolverine وهو جلوس "لوجان" في الحانة وقدوم إحدى المجرمين عليه ، و يمكنني أن أتوقع أن هذا الشخص هو "ايدي بروك" (Venom) ، حيث ظهر المشهد ذاته في لعبة Ultimate Spider-Man بالتفصيل ، و يمكن أن تكون حركة تشويقية ليس أكثر من ذلك.

السبب الآخر أن المطور أعرب في مقابلة أخيرة عن امتنانه إلى لعبة Spider-Man والعالم الذي يُمكنه أن ينشئه من هذا العنوان ، ويعتبر هذا الأمر تأكيد غير مباشر على وقوع كلا من Spider-man و Wolverine في نفس العالم ، سنرى بمرور الوقت المزيد من التفاصيل حيال هذا الأمر ، لكن الرؤية الواضحة الآن هي ما قلناه في هذا التقرير.