FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
لوحات Intel القادمة من ASRock ستضم جميع الفئات!

لوحات Intel القادمة من ASRock ستضم جميع الفئات!

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-30

تم تسجيل لوحات ASRock  الجديدة التي ستأتي بشرائح Intel من سلسلة 600 المنتظرة من شرائح الشركة التي ستتوافق مع معالجات  الجيل الثاني عشر من سلسلة Alder Lake-S المنتظرة لأجهزة سطح المكتب، وهذه القائمة تؤكد على بعض التفاصيل الخاصة بهذه  اللوحات المنتظرة في مختلف الفئات، سواء العليا، المتوسطة أو الإقتصادية.

ستقوم شركة ASRock بإطلاق عدد كبير من لوحات Phantom Gaming التي تأتي بشريحة Z690، والتي تضم لوحات Gaming 4، Phantom Gaming Velocita وPhantom Gaming Riptide الجديدة. هذا لن يمنع أيضاً رؤية لوحات تأتي بمقاس الـ ITX الصغيرة.

ASRock

بالنسبة لسلاسل Extreme وSteel Legend الشهيرة، فستأتي نسخ Z690 الجديدة بنسختين من كل لوحة، واحدة بتوصيلات الـ WiFi 6E والثانية بدونها. ستقوم الشركة أيضاً بإطلاق لوحات PRO RS التي ستأتي بشرائح Z690 وB660 الجديدة، ولا ننسى أيضاً أن لوحات Pro 4 قادمة بشرائح B660 وH610 من أجل خدمة الفئات غير العليا كعادتها.

بالنسبة للوحات Z690 Phantom Gaming ITX، فستأتي بكامل المزايا التي تتوقعها من لوحات الفئات العليا، منها الـ Thunderbolt 4 على سبيل المثال. يجب أن نذكر أيضاً أن جميع الشرائح سيتم وضعها داخل لوحات من فئة الـ ITX، عدا اللوحات التي تأتي خارج سلسلة Phantom Gaming.

لا نتوقع أن نرى لوحات Taichi، Aqua وOC Forumla عند إطلاق هذه المنصات، بل نتوقع أن نراها بعد بضعة أشهر من إطلاق اللوحات الأساسية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة