FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة BIOSTAR عن قائمة لوحاتها الأم الداعملة لنظام تشغيل Windows 11

شركة BIOSTAR عن قائمة لوحاتها الأم الداعملة لنظام تشغيل Windows 11

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-01

أعلنت شركة BIOSTAR ، الشركة الرائدة في تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية وأجهزة التخزين، اليوم عن القائمة الأولى للوحات الأم الداعمة لنظام التشغيل Windows 11 من الكتالوج الخاص بها من المنتجات. حيث كشفت الشركة البرمجية العملاقة Microsoft النقاب عن نسخة المعاينة الأولى لأحدث نظام تشغيل Windows 11 في 24 يونيو الماضي من خلال حدث عبر الإنترنت.

يبدو نظام التشغيل الجديد وكأنه إصلاح شامل لنظام التشغيل السابق Windows 10 الذي تم إطلاقه في عام 2015 واستمر لمدة 6 سنوات. ونقلاً عن Microsoft ، فسيكون نظام تشغيل Windows 11 هو أحد أهم تحديثات Windows على مدار العقد الماضي ، حيث يتميز بالتغييرات المرئية والوظيفية الرئيسية. بالإضافة إلى تصميم الواجهة الجديد ، والاتصال عن بعد ، وأداء الألعاب الأقوى ، ودعم التطبيقات المختلفة عبر الأنظمة المتباينة Cross platform. كما وركزت Microsoft أيضًا بشكل كبير على عمليات أمان البيانات والخصوصية الهامة في هذا الإصدار من Windows.

ولقد كان نظام التشغيل الجديد هو بلا شك الموضوع الساخن بين عشاق الكمبيوتر في الأيام القليلة الماضية، وقد تناولنا الأمر هنا بالكثير من التفصيل في عرب هاردوير. لذلك ، وللترقية بسلاسة إلى أحدث إصدار من Windows 11 ، يحتاج الكمبيوتر إلى دعم Trusted Platform Module (TPM) ، والتي يمكنها ضمان وتعزيز أمان النظام. ومن هذا المنطلق أعلنت BIOSTAR عن قائمة اللوحات الأم التي تدعم الإصدار 2.0 من شريحة TPM وذلك لتوفير التمهيد الآمن لتثبيت نظام تشغيل Windows 11 بسهولة وبدون متاعب.

يمكن الآن للمستهلكين الذين يمتلكون أيًا من اللوحات الأم التالية الموجودة في القائمة الخاصة بترقية الدعم الحالية لـ BIOSTAR استخدام إعدادات BIOS الافتراضية لترقية نظام التشغيل الخاص بهم مباشرةً إلى Windows 11 دون أي تغييرات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة