القائمة
عملة بيتكوين تصل إلى أعلى سعر منذ إطلاقها.. مليون جنية مصري!

عملة بيتكوين تصل إلى أعلى سعر منذ إطلاقها.. مليون جنية مصري!

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-21

يُقلع البيتكوين مرة أخرى بقيمته، العملة الإفتراضية بيتكوين وصلت يوم الأربعاء إلى ما يقارب 67 ألف دولار أمريكي، هذا تقريبًا أعلى من اعلى قيمة وصل إليها سابقًا في أبريل 2021 بما يقارب 1400 دولار أمريكي!

البيتكوين هو أنجح عملة إفتراضية في وقتنا الحالي، طبقًا لإحصائيات CoinDesk، البيتكوين قد أعاد أرباح بقيمة 122% منذ إطلاقه، يُقال أيضًا أنه سيزداد قيمته أكثر من ذلك في غضون أسابيع قليلة قادمة.

العملات الإفتراضية الأخرى أيضًا تحاول الوصول إلى مستوى نجاح البيتكوين، على سبيل المثال نجد عملة الإيثريوم (Ethereum) وصلت قيمة تداولها اليوم إلى ما يقارب 4000 دولار أمريكي، وهو فرق 300 دولار تقريبًا لأعلى قيمة سجلها منذ إطلاقه، عملة Dogecoin (دوجي كوين) -العملة التي بدأت بمزحة على الإنترنت- تصل قيمة تداولها الآن إلى 0.25 دولار أمريكي وكانت قد إقتربت من سقف الدولار الأمريكي الواحد في مايو 2021.

طالع أيضًا: تويتر يسمح بإستخدام بيتكوين لدفع إكراميات للمُغردين

توقع مشجعين العملة الإفتراضية بيتكوين وصول قيمتها إلى 100 ألف دولار أمريكي بحلول نهاية هذا العام، ولكن النقّاد ظلّوا يطالبون بمهاجمة تلك العملة لأعوام، ومع كل هجوم يُقال أنها القشة التي قسمت ظهر البعير، ولكن على ما يبدو أن تلك العملة تعود كل مرة بقوة أكبر عن ذي قبل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة