القائمة
اشاعة: لعبة Bloodborne جديدة وريماستر أيضاً بواسطة Bluepoint Games!

اشاعة: لعبة Bloodborne جديدة وريماستر أيضاً بواسطة Bluepoint Games!

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-17

كانت الشائعات حول إصدار الحاسب الشخصي لـ Bloodborne موجودة منذ سنوات ، وفي كثير من الأحيان ، تستمر في الظهور … من الواضح أن الناس يريدون حقًا حدوث شيء واحد على الأقل من هذه الأشياء ، على الرغم من عدم وجود ما يشير إلى أن شركة Sony تفعل ذلك.

في الآونة الأخيرة ، كانت الشائعات تتأرجح  على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي مرة أخرى ، حيث ادعى Colin Moriarty من Last Stand Media سابقًا ، أن Bluepoint Games كانت تعمل ليس فقط على نسخة معدلة من Bloodborne لجهاز PS5 ، ولكن أيضًا على لعبة جديدة كاملة.

وقد تم تأكيد ذلك الآن من قبل مطلع آخر ... قال Nick Baker ، الشريك المؤسس لـ XboxEra الذي لديه سجل حافل بالتسريبات المتعلقة بـ PlayStation في الأشهر الأخيرة ، في حلقة جديدة من بودكاست XboxEra ، بناءً على ما سمعه ، تعمل Bluepoint Games بالفعل على Bloodborne remaster لـ PS5 ولعبة جديدة كاملة و بالإضافة إلى ذلك ، يقول Baker أيضًا أن إصدار الحاسب الشخصي للجزء الأول قد "تم".

تم شراء Bluepoint Games مؤخرًا بواسطة PlayStation ، وبعد ذلك تم التأكيد على أن لعبة الاستوديو التالية لن تكون ريميك مرة أُخرى ، بل "محتوى أصلي" بعد ذلك بوقت قصير ، زعمت شائعة أخرى أن مشروعًا ثانيًا كان أيضًا قيد العمل في Bluepoint ، وكان سيكون نسخة جديدة من لعبة "محبوبة".

أضف تعليق (0)
ذات صلة