انطلق الموسم الأول من لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و Warzone اليوم 16 ديسمبر 2020 مع العديد من التحديثات والإضافات الجديدة.

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War تأتينا من نشر شركة Activision ويعتبر هذا الموسم هو التحديث الأضخم التي تحصل عليه اللعبة كما أنه مجاني تماماً.

الموسم الأول يعتبر الأضخم في تاريخ السلسلة حتى الآن بما يحمله من محتوى حيث يأتي مع ثمانٍ خرائط مجانية، ثلاثة أسلحة مجانية، نظام تذكرة القتال الإبداعي والمليء بالمكافآت والمزيد. بالإضافة إلى: الهبوط في خريطة منطقة حرب جديدة لأول مرة على الإطلاق ألا وهي جزيرة البعث الجديدة أو Rebirth.

عموماً التحديث صار متاحاً الآن على منصات الحاسب الشخصي ومنصات اللعب المنزلي أيضاً بحجم يتراوح بين 3.4GB و 7.1GB 

كما ذكرنا الموسم الأول يعتبر من أكبر التحديثات التي حصلت عليها اللعبة كما انه مجاني تماماً، والآن لنلقي نظرة حول الشخصيات الجديدة.


ستيتش: حلف وارسو (أسبوع الإطلاق)

فيخور "ستيتش" كوزمين هو خبير أسلحة كيميائية سابق في الاستخبارات الروسية، كان يتولى مهمة الإشراف على إنتاج أسلحة بيولوجية على جزيرة البعث حتى عام 1968، حينما شنت الاستخبارات الأمريكية غارة عليها. فقد عينًا عقب أسره وأثناء استجوابه على أيدي راسل أدلر. نظرت القيادة السوفيتية إلى خسارة جزيرة البعث كفشل له وأرسلته إلى الغولاج. حيث أصبح متطرفًا وجنده برسيوس. لاحقًا، رتب برسيوس هروب ستيتش من السجن ونصّبَه مرة أخرى مسؤولاً عن جزيرة البعث ليُعيد تشغيل المنشآت هناك لإنتاج الكثير من المادة العصبية المُميتة "نوفا 6".

قم بإلغاء قفل ستيتش فورًا للتمتع بلعب Black Ops: Cold War وWarzone مستخدمًا تذكرة قتال الموسم الأول الجديدة، ثم ارتقِ لتطلق جماح هيئة العميل الأسطورية في المستوى 100

البلدوزر: الناتو (في الموسم)

وايت "البلدوزر" جونز هو عضو ماهر للغاية في فريق استجابة قوات مشاة البحرية الأمريكية فضلًا عن كونه خبيرًا في الاشتباكات قريبة المدى وإنقاذ الرهائن. دائمًا ما يتقدم جبهة القتال ساعيًا إلى حماية الضعفاء وإنجاز مهامه ببراعة وامتياز.

احصل على البلدوزر لخوض Black Ops: Cold War وWarzone كجزء من باقة المتجر لاحقًا في الموسم الأول.

زينة: الناتو (في الموسم)

زينة أوسو مولودة في السنغال وهي إحدى عميلات المديرية العامة للأمن الخارجي المتخصصة في الأسلحة الثقيلة كما أنها معروفة بولعها للسيارات طيلة حياتها. ترعرعت مترددة على مرائب والدها سائق سيارات السباق. تمزح قائلة إن الوقود يجري في عروقها.

احصل على زينة لخوض Black Ops: Cold War وWarzone كجزء من باقة المتجر لاحقًا في الموسم الأول.

حسناً كانت هذه نبذة بسيطة عن الشخصيات الجديدة الموجودة في التحديث وبعض المعلومات حولها ولا تنسى عزيزي القارئ أن تتابعنا حيث سننشر مقال تفصيلي يحتوي على كل تفاصيل الموسم الأول.