معظم الأخبار الآن على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي تتحدث عن الإستحواذ الأضخم في الصناعة من Microsoft على شركة Activision Blizzard، هذا هو الشاغل الآن .. لكن لاعبي ومُلاك منصة سوني يملأهم الإحباط الآن خوفاً من مستقبل أشهر العناوين، وهل ستتواجد على منصات Sony أم لا؟ وأهم هذه العناوين بالطبع Call Of Duty.

"فيل سبنسر" الرئيس التنفيذي لـ XBOX يخرج عن صمته حيال هذا الأمر، ويؤكد أنه أجرى اتصالاً مع العديد من المديرين في شركة Playstation، حتى يطمئنهم بأنه يحترم الصناعة وولاء لعبة مثل Call Of Duty لجميع المنصات الموجودة، ويقولها علناً أن لعبة Call Of Duty لن تكون حصرية لمنصات XBOX لأنه في النهاية لا يُريد أن يدفع الناس من شراء منصة Playstation.

[quote أجريت مكالمات جيدة هذا الأسبوع مع الكثير من الرواد في سوني، لقد أكدت عزمنا على احترام جميع الاتفاقيات الحالية عند الاستحواذ على Activision Blizzard ورغبتنا في إبقاء Call of Duty على منصات PlayStation، تعد Sony جزءًا مهمًا من صناعتنا، ونحن نقدر علاقتنا.]

من الجيد سماع هذا في الحقيقة وهذا يُثبت أن "فيل سبنسر" يحترم سوني والصناعة بأكملها، من المؤكد أن مُلاك منصات Playstation مطمئنون الآن.