يبدو أنه في كل عام تقريبًا خلال CES، تكشف Razer عن منتج من خارج هذا العالم. يمكن التعرف عليهم بسهولة من خلال كلمة "مشروع" في أسمائهم. على عكس المركبات النموذجية، نادرًا ما تصل هذه الأجهزة إلى الإنتاج الضخم. ومع ذلك، من الممتع النظر إليها.

يوم الأربعاء، كشفت شركة Razer النقاب عن أحدث تصميم مفهوم لها لـ CES 2022 ، بعنوان "Project Sophia". هذا المكتب ذو المظهر المستقبلي قابل للتخصيص بوحدات مختلفة تقفل في سطح المكتب مغناطيسيًا من الأسفل. إنه حلم أو كابوس اللاعب ، اعتمادًا على ما يشعر به المرء حيال استهلاك الطاقة. 

CES 2022:تقدم Razer مشروع Sophia، مكتب بجهاز كمبيوتر مدمج!CES 2022:تقدم Razer مشروع Sophia، مكتب بجهاز كمبيوتر مدمج!CES 2022:تقدم Razer مشروع Sophia، مكتب بجهاز كمبيوتر مدمج!

بالنسبة للمبتدئين ، المكتب ليس مجرد مكتب. إنه نظام كمبيوتر PCB كامل مع "أحدث معالجات Intel ووحدات معالجة الرسومات Nvidia." يستقر مكون الكمبيوتر مغناطيسيًا في الجزء السفلي من سطح المكتب الزجاجي في مبيت الوحدة المركزية العلوية.

يمكن للمستخدمين تثبيت وحدات مختلفة في أربعة أقواس مغناطيسية أخرى على الجانبين الأيسر والأيمن من المكتب. المكونات قابلة للتبديل السريع وتتضمن ملحقات مثل الشاشات الثانوية وأدوات مراقبة النظام ولوحات مفاتيح الاختصار ووحدات الماكرو وأقراص الأقلام وأدوات خلط الصوت وبطاقات الالتقاط الخارجية. توجد حتى وحدة الصوت المحيطي THX التي تستقر مباشرة على جوانب مكون الشاشة المضمن مقاس 65 بوصة والذي يتم توصيله بالجزء الخلفي من المكتب.

تتصور Razer أنه يتم استخدامه من قبل اللاعبين أو منشئي المحتوى أو المشغلين أو المتخصصين في الأعمال ، مع نمطيتها مما يعني أنه يمكن إعادة تكوينها بسرعة لتناسب أدوارًا متعددة.

CES 2022:تقدم Razer مشروع Sophia، مكتب بجهاز كمبيوتر مدمج!

صرح غروث ريتشارد هاشم نائب رئيس شركة Razer قائلاً: "مشروع صوفيا هو رؤيتنا المستقبلية للألعاب متعددة الأغراض وإعداد محطات العمل التي تلبي الاحتياجات المختلفة جدًا لمجموعة متنوعة من استخدامات الكمبيوتر ، مما يلغي الحاجة إلى التنقل بين مساحات العمل، يتيح النظام المعياري القابل للتبديل السريع للمستخدمين إعادة تكوين مكاتبهم بسرعة مع مرونة شبه لا نهائية ، وتكييف Project Sophia ليس فقط للمهمة المطروحة ولكن أيضًا لتفضيلات المستخدم الخاصة. هذا هو المستقبل."

مثل جميع منتجات Razer تقريبًا ، يأتي Project Sophia بشكل قياسي مع إضاءة LED المميزة للشركة والتي يمكن للمستخدمين مزامنتها مع نظام Razer Chroma RGB.

طالع أيضًا: CES 2022: شركة ASRock تعلن عن اللوحة الأم Z690 Taichi Razer Edition

كما يبدو هذا الإعداد أنيقًا ، لا تحبس أنفاسك حتى تتمكن من شراء واحدة. كما قلنا ، تُعرف Razer بتقديم مفهوم واحد على الأقل إلى CES والذي لن يصل إلى المستهلك أبدًا. تشمل التصاميم السابقة Project Christine من CES 2014 ، و Project Valerie و Project Ariana من 2017 ، و CES 2018 Project Linda ، و Project Brooklyn العام الماضي.

فريق عرب هاردوير معكم حاليًا ضمن فعاليات معرض CES 2022 كما عودكم دائمًا ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات..تابعونا!