R6S
القائمة
CES 2022: شركة ASRock تعلن عن اللوحة الأم Z690 Taichi Razer Edition

CES 2022: شركة ASRock تعلن عن اللوحة الأم Z690 Taichi Razer Edition

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-01-05

كشفت شركة ASRock اليوم، عن اللوحة الأم Z690 Taichi Razer Edition، وهي لوحة داعمة لنظام Razer Chroma RGB، والتي تقوم بعرض نظام الإضاءة Chroma RGB على أحدث معالجات سطح المكتب Intel Core من الجيل الثاني عشر، وتضيء العِلاقة القوية بين ASRock و وشركة Razer القوية.

نظام Chroma RGB هو أكبر نظام مُتكامل للإضاءة لأجهزة الألعاب في العالم، ويدعم أكثر من 500 جهاز و 150 لُعْبَة متكاملة وأكثر من 15 مليون مستخدم حول العالم. يتيح التكامل مع ASROCK التوافق العالمي مع الآلاف من مكونات RGB (ARGB) القابلة للتحكم مباشرة من النظام.

يقول كريس لي، نائب رئيس وحدة أعمال ASRock Motherboard & Gaming Monitor:"يدمج إصدار ASRock Taichi Razer بين الأداء الذي لا يُضاهى وتأثيرات إضاءة RGB التي لا تُقاوم، مما يجعل نفسه لا غنى عنه لجهاز الكمبيوتر ويوفر تجرِبة ألعاب غامرة للغاية !. نحن متحمسون للغاية للحفاظ على سحر Taichi-Chroma متوهجًا للاعبين!".

CES 2022: شركة ASRock تعلن عن اللوحة الأم Z690 Taichi Razer Edition

ويقول ريتشارد هاشم، نائب رئيس شركة Razer: "مع إصدار ASRock Taichi Razer، يحصل اللاعبون على لوحة أم جديدة من الطراز الأول تم إنشاؤها بشكل مباشر في النظام الغامر Razer Chroma RGB". يُسخِّر إصدار ASRock Taichi Razer أفضل أداء في فئته لأحدث معالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر ويوفر العديد من خيارات التخصيص عبر Razer Chroma RGB، مما يجعله القلب الأساسي لأي جهاز كمبيوتر حماسي."

في حين قال إريك ماكلولين، نائب رئيس مجموعة حوسبة العملاء والمدير العام لمجموعة الحلول اللاسلكية في شركة إنتل: "نحن متحمسون جدًا لتعاوننا مع ASrock على اللوحة الأم Z690 Tachi Razer Edition. حيث تتميز هذه اللوحة الأم الجديدة بحل Intel KillerTM Wi-Fi 6E AX1690 الجديد، الذي يُتيح سرعة استجابة فائقة لألعاب الكمبيوتر عبر شبكة Wi-Fi. وزيادةً على ميزات Killer الرائعة التي يحبها اللاعبون، سيتمتع المستخدمون الآن بالقدرة على الوصول إلى الألعاب الجديدة الحصرية قنوات لاسلكية عالية السرعة تبلغ 6 جيجاهرتز والاستفادة من مِيزة تقنية Intel Double Connect الجديدة الخاصة بنا لاتصالين متزامنين بشبكة Wi-Fi مما يتيح سرعة أكبر وزمن وصول أقل وموثوقية محسّنة. "

CES 2022: شركة ASRock تعلن عن اللوحة الأم Z690 Taichi Razer EditionCES 2022: شركة ASRock تعلن عن اللوحة الأم Z690 Taichi Razer EditionCES 2022: شركة ASRock تعلن عن اللوحة الأم Z690 Taichi Razer Edition

تُعد Z690 Taichi Razer Edition أول لوحة أم متكاملة Chroma في العالم على معالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر، والتي توفر تخصيص إضاءة RGB مع 16.8 مليون لون ومجموعة من تأثيرات الإضاءة الفريدة التي تعزز تجارِب الألعاب الغامرة. ومن ناحية أخرى، فإن تألقها التقني يتجاوز أي لوحة أم مُنافسة مُبتكرة. على سبيل المثال، تحمي Z690 Taichi Razer Edition بيانات المستخدمين القيمة من المتسللين بتصميم فريد يسمى "المنافذ المستقلة Independent Ports"، التي يمكن تفعيلها عبر BIOS لمنع الوصول من البرامج الضارة وبرامج الفدية، وضمان أمن المعلومات بطريقة سهلة الاستخدام؛ إضافة إلى ذلك، فإنها توفر "منافذ ألعاب Lightning" للاعبين المُحترفين الذين يرغبون في الحصول على مِيزة عتادية، والتي تستخدم وحدتي تحكم لربط الماوس ولوحة المفاتيح بشكل منفصل للتخلص من التشويش وأزمنة التأخير قدر الإمكان.

تتميز ASRock Z690 Taichi Razer Edition أيضاً بتصميم طاقة 20 مرحلة مع أحدث تقنيات SPS (مراحل الطاقة الذكية) و 8 طبقات 2-oz PCB، مما يوفر أفضل تصميم VRM وتبديد الحرارة لتشغيل معالجات Intel المتطورة. إلى جانب ذلك، فهي تزود وحدات DDR5 DIMM من نوع SMD أو (surface-mount device) بمواد عالية التوصيل لتوفير إمكانات كسر سرعة OC التي لا تصدق لـ DDR5. حيث تسمح تقنية Surface-mount للمكونات التي تحتوي على خيوط أصغر والتي تعمل على تعزيز قوة الإشارة وقدرة رفع تردد التشغيل.

CES 2022: شركة ASRock تعلن عن اللوحة الأم Z690 Taichi Razer Edition

الإنترنت الأقل تباطؤاً هو ما يقدره اللاعبون أيضًا. لذا فقد تم تجهيز Z690 Taichi Razer Edition بشريحة Intel Killer AX1690 Wi-Fi 6E الجديدة تمامًا، والتي تتميز بجهازي راديو لتمكين الاتصال المتزامن لكل من النطاقين 2.4 جيجا هرتز و 5/6 جيجا هرتز. مع Intel Killer E3100 Ethernet و Intel Killer AX1690 Wi-Fi 6E، فهي بمعنى "DoubleShot Pro X3"! يمكن للمستخدمين الحصول على معدل نقل إجمالي لجميع الواجهات (إيثرنت، واتصال 2.4 جيجاهرتز Wi-Fi وأيضاً 5/6 جيجاهرتز Wi-Fi)، حيث سيتم تنظيم الإشارة وإرسال عرض النطاق الترددي حسب التطبيقات الهامة (الألعاب) عبر الواجهة المثلى بذكاء. ومع كل الأشياء المذكورة أعلاه، فإن ASRock Z690 Taichi Razer Edition جاهزة للمنافسة بقوة لتكون أفضل لوحة أم للألعاب حالياً.

فريق عرب هاردوير معكم حاليًا ضمن فعاليات مَعْرِض CES 2022 كما عودكم دائمًا ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات...تابعونا!

أضف تعليق (0)
ذات صلة