خبر صحفي - أعلنت اليوم شركة CORSAIR، الرائدة عالميًا في المكونات المتحمسة للاعبين والمبدعين وبناة الكمبيوتر، عن إضافة جديدة ومثيرة إلى مجموعتها من شاشات الألعاب عالية الأداء، شاشة XENEON 27QHD240 OLED.

تجمع شاشة XENEON 27 OLED بين أحدث تقنيات شاشات LG OLED وأسلوب وأداء العلامة التجارية CORSAIR، وتوفّر مستويات سوداء رائعة وبكسلات OLED المُضاءة ذاتيًا، ومعدل تحديث 240 هرتز. كل ذلك في حزمة بحجم 27 بوصة، مع دقّة عرض 2560 × 1440 جاهزة لعرض كل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استمرارًا للشراكة الوثيقة بين CORSAIR و LG Display، تتميز شاشة XENEON 27 OLED بلوحة OLED متطورة من الجيل الثالث مع تقنية META التي تتميز بمصفوفة العدسات الدقيقة (MLA). تضع هذه التقنية الجديدة المبتكرة عدسة بؤرية لتحسين السطوع أمام كل بكسل، مما يعزز السطوع أكثر من لوحات OLED من الجيل السابق ويوفر حيوية ألوان مذهلة.

مواصفات شاشة XENEON 27 OLED

ومع دعم HDR10، نسبة تباين 1،500،000: 1، معدّل سطوع أقصى يصل إلى 1،000 nits و 98.5٪ من الطيف اللوني DCI-P3 تضمن الشاشة تقديم ألمع التفاصيل، وأغمقها، والألوان الأكثر دقة بشكل جميل، بغض النظر عن ما تشاهده أو تنشئه.

تتميّز شاشة XENEON 27 OLED أيضاً بأوقات استجابة سريعة تترك شاشات ألعاب الجيل السابق وراءها. حيث تأتي مع معدل تحديث يصل إلى 240 هرتز، ووقت استجابة 0.03 مللي ثانية، ووقت تشغيل/إيقاف 0.01 مللي ثانية للبكسل - مع التخلص من ضبابية الحركة، كما أنها متوافقة مع كل من NVIDIA G-SYNC و AMD FreeSync Premium.

توفّر Xeneon 27 OLED أيضًا مجموعة واسعة من خيارات التخصيص. فمع 60 درجة من الدوران، و 22 درجة للإمالة، و 100 ملم من القدرة على تعديل الارتفاع، والقدرة على التدوير 90 درجة على حاملها في أي من الاتجاهين، أو على ذراع الشاشة عبر حامل VESA القياسي، فمن السهل قم بدمج الشاشة في إعدادك الحالي، أو اجعلها تحفة فنية في جهاز جديد.

وسواء كان الإعداد الخاص بك هو الكمبيوتر الشخصي، أو منصة ألعاب، فإن XENEON 27 OLED لديها جميع الاتصالات التي تحتاجها. حيث يسمح زوج من منافذ HDMI 2.1 و DisplayPort 1.4 ومنفذ USB Type-C DP Alt-Mode بالاتصال بأربعة أجهزة مختلفة في وقت واحد، بينما يسهّل منفذ USB 3.1 Type-C وأربعة منافذ USB 3.1 توصيل بأجهزة الكمبيوتر.

تشتمل أدوات التحكم التي يمكن الوصول إليها من الأمام أيضًا على مستشعر اقتراب مبتكر لإرشادك إلى الزر الصحيح لتشغيل / إيقاف التشغيل، وتحديد الإدخال بالإضافة إلى ذراع تحكّم على الشاشة On Screen Display (OSD).

وكما هو الحال مع زميلتها الأكبر XENEON FLEX 45 OLED، تتميّز شاشة XENEON 27 OLED بمجموعة من تقنيات الحماية من الاحتراق للحفاظ على صورة نظيفة، حتى بعد استخدام الشاشة لفترات ممتدة أو واجهة المستخدم أو نظام التشغيل، مدعومة بثلاث سنوات شاملة من الضمان ضد البيكسلات الميتة Zero Dead Pixel و صفر حرق في الضمان.

ومن خلال تحقيق قفزة تحويلية للأمام في الأداء وجودة صورة OLED إلى شاشة مقاس 27 بوصة، ستوفّر لك شاشة XENEON 27 OLED كل ما يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك القيام به في أفضل حالاته.

التوافر:

يتم عرض CORSAIR XENEON 27 OLED الجديد في جميع أنحاء PAX East 2023 في كشك CORSAIR ، Booth # 18031. سيتمكن العملاء من طلب XENEON 27 OLED من متجر الويب CORSAIR واختيار شركاء القنوات في مايو 2023.