خبر صحفي - أعلنت CORSAIR اليوم، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة قطع الهاردوير التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي ,عن إطلاق محرك أقراص جديد Gen4 PCIe x4 NVMe M.2 – MP600 PRO XT المتوفر بسعات تصل إلى 4 تيرابايت، ويخزن MP600 PRO XT كميات هائلة من البيانات في صورة مناسبة تلائم أي جهاز كمبيوتر شخصي تقريبًا.

بالنسبة لأولئك الذين يريدون تشغيل الألعاب وتحميل التطبيقات ونقل الملفات بسرعة الضوء، يقدم MP600 PRO XT أداءً مستدامًا مذهلاً وهو مزود بمشتت حراري مثبت مسبقًا، مما يجعل أقراص M.2 SSD القياسية في الصدارة.

يتميز MP600 PRO XT بأداء فائق مقترن بتبريد وتوافق استثنائيين، مما يكسر حاجز 7000 ميجابايت/ثانية. تصل القراءة المتتابعة إلى 7100 ميجابايت/ثانية وتبلغ سرعات كتابة متتابعة 6800 ميجابايت/ثانية *، وقد تم تصميم MP600 PRO XT بتقنية TLC NAND ثلاثية الأبعاد عالية الكثافة، مما يقدم أداءً رائعًا وقدرة على التحمل - تصل إلى 3000 تيرابايت مكتوبة. تضمن تقنية PCIe Gen4 المتطورة أن يحقق محرك الأقراص الخاص بك أقصى عرض نطاق ترددي، كما أن التوافق مع الإصدارات السابقة مع PCIe Gen3 يمنحك استخدامات متعددة لتوفير سعة تخزين سريعة لمجموعة من الأنظمة.

 

 

CORSAIR تطلق قرص MP600 PRO XT M.2 NVMe SSD بسرعة تصل حتى 7100MB/sCORSAIR تطلق قرص MP600 PRO XT M.2 NVMe SSD بسرعة تصل حتى 7100MB/s

 

يتم تثبيت MP600 PRO XT بشكل مباشر على اللوحة الأم المزودة بـ M.2 2280 مدمج ومتوافق مع معايير الصناعة بعامل على شكل NVMe، ويتم تزويده بموزع حرارة من الألومنيوم مصمم بشكل فريد لضمان درجات الحرارة المثلى حتى أثناء السرعات القصوى. تعمل مساحة السطح العالية لموزع الحرارة على تشتيت الحرارة بكفائة وتقليل الاختناق، مما يمنحك الأداء الذي تحتاجه بينما يبدو تصميمه أيضًا أكثر أناقة من محرك أقراص M.2 العادي. يتوافق MP600 PRO XT أيضًا مع CORSAIR Hydro X Series XM2 Water Block (يباع كل منها على حدة)، مما يتيح لك دمج SSD في حلقة تبريد مخصصة لتحقيق درجات حرارة أقل وتحقيق أقصى قدر من الأداء.

ككل محركات الأقراص CORSAIR SSD، يتم دعم MP600 PRO XT من خلال برنامج CORSAIR SSD Toolbox المجاني، مما يتيح توفر ميزات ملائمة مثل المسح الآمن وتحديثات البرامج الثابتة مباشرة من سطح المكتب الخاص بك. مع توفر ضمان لمدة خمس سنوات للتمتع براحة بال ممتدة بأن التخزين الخاص بك سيظل سريعًا وموثوقًا به، يستفيد MP600 PRO XT بشكل كامل من تقنية PCIe Gen4 للحصول على أداء M.2 فائق.

التوافر والضمان والأسعار

  • تتوفر CORSAIR MP600 PRO XT Gen4 PCIe x4 NVMe M.2 SSD بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم.
  • يتم دعم منتج MP600 PRO XT بضمان لمدة خمس سنوات إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.
  • للحصول على أحدث أسعار MP600 PRO XT، يرجى الرجوع إلى موقع الويب الخاص بـ CORSAIR أو الاتصال بمندوب مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.