كشفت Toys for Bob من خلال IGN بالتحديد عن مفاجأة وجود أطوار أونلاين في لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time لذا دعونا نتعرف عليهم ونشاهد سوياً عرض إطلاق اللعبة..

تقريباً حصلنا على كل المعلومات التي نحتاجها عن لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time وقد كتبنا عنها في مقالة سابقة من هنا كما شاركناكم انطباعاتنا عنها مُبكراً من هنا ولعل سوني أعلنت عن الكثير من الإضافات والتفاصيل الجديدة القادمة للعبة منها قدوم شخصية Dingodile خلال حدث State of Play الماضي في خبر مسبق ستجدونه هنا مع انضمام شخصية Tawna للفريق والكشف عن حجم اللعبة الرسمي وإحتوائها على مراحل سرية ورغم كل ذلك إلا وأن لدى فريق Toys for Bob و Activision المزيد من المفاجآت متمثلة في الكشف الرسمي عن أطوار اللعبة الأونلاين..

تحدثت IGN عن الأمر وقالت بأن هناك أطوار تعاونية للعب الـ Co-op سيتعاون فيها اللاعبون مع بعضهم أو أطوار تنافسية سيتنافس فيها اللاعبون ضد بعضهم البعض.

على صعيد اللعب التعاوني فهي إمكانية اللعب مع أصدقاء من 2 وحتى 4 لاعبين داخل إطار طور القصة نفسه وبالإمكان أن تقوموا بتبديل الشخصيات وقتما تراءى لكم ذلك أما على صعيد الأطوار التنافسية والتي تسمى Battle Modes فهناك إثنين :

طور Checkpoint Race والذي تتسابق فيه ضد بقية اللاعبين في نمط تسابقي للوصول لنقاط الـ Checkpoints المنتشرة عبر المرحلة داخل إطار زمني طبعاً والفائز هو من يتمكن من الوصول لأكبر عدد من نقاط الـ Checkpoints أولاً قبل منافسيه.

طور Crate Combo والذي تتنافس فيه ضد رفاقك في من سيقوم بكسر أكبر عدد ممكن من صناديق اللعبة.

ستتمكن من التنافس أيضاً مع 2 وحتى 4 لاعبين في تلك الأطوار بشخصيات Crash ، Coco ، Crash المزيف أو Coco المزيفة.

تنطلق Crash Bandicoot 4 It's About Time في 2 أكتوبر المقبل لـ PS4 و Xbox One وطبعاً سنكون على الموعد لتقديم مراجعة اللعبة النهائية حينها وحتى هذا الوقت يمكنك تجربة ديمو اللعبة إذا قمت بطلب اللعبة بشكل مسبق!