كشفت Crytek اليوم عن نظرة مغايرة للعبة Crysis Remastered بعرض جديد ركز على التقنيات التي ستتوافر فيها على منصة الحاسب الشخصي والمشكلة أن هذا التريلر جاء بدقة عرض 8K ، فلا تشاهد هذا العرض إلا وأنت في كامل وعيك وإرادتك الخاصة..

يفصلنا ثلاثة أيام بالضبط عن صدور Crysis Remastered ولم تتوقف Crytek عن إبهارنا بما قدمته أو حسنته على اللعبة من تقنيات ستتوافر على الحاسب الشخصي و المنصات المنزلية على حد سواء بل تحدت Crysis Remastered كل الـ PCs وجيل RTX 30 حينما أعلنت عن نمط للإعدادات الرسومية سيكون إسمه Can it Run Crysis حرفياً !! مزيد من التفاصيل عن هذا الأمر تجدونه هنا.

عموماً كانت Crytek قد أكدت على تحسينها للإضاءة ، تتبع الأشعة ، الظلال والإنعكاسات أكثر وها هي ذي تبرز لنا قوة Crysis بعرض جديد على دقة 8K حرفياً لم يسعفني الإنترنت الخاص بي كي أشغله ولعلك ستكون أكثر حظاً مني ، ركز العرض على التأكيد على بعض الخواص الرسومية القادمة للعبة منها اللعب بـ 8K Textures مع نظام Global Illumination أو إضاءة عامة متميز للغاية وبإنعكاسات على الأسطح المائية تتغير بالوقت الفعلي مع Depth of Field ومؤثرات Particles أفضل وطبعاً لا يمكننا نسيان تقنية تتبع الأشعة المدعومة رسمياً مع زي Nanosuit صُمم بدقة 8K هو أيضاً وإنفجارات أكثر واقعيةً.

وعلى سبيل الجنون فلعبة Crysis Remastered ستدعم بشكل رسمي تقنية تتبع الأشعة على المنصات المنزلية الـ PS4 Pro منها و Xbox One X فقط وهذا ليس لأن المنصات قادرة على ذلك بل هي لا تمتلك أي من أنوية الـ RTX حقيقةً ولكن هذا سيحدث بفعل محرك CryEngine المعدل والذي صممته Crytek بطريقة تجعله يتضمن تتبع الأشعة بشكل أو بآخر أي أن المحرك متقدم جداً بحد ذاته وتقول Crytek بأننا سنشهد على تتبع أشعة عبر الظلال ، الإنعكاسات والضوء في تلك المنصات وهو أمر مذهل.

شاركونا رأيكم في كل هذه المعلومات ، هل ستشترون Crysis Remastered ؟ وإن فعلتم ، هل لديكم القدرة على تشغيلها ؟ يمكنكم التعرف على مواصفات اللعبة المفاجئة من هنا..!!