تحديث:

 تم الإعلان عن دعم لعبة Dark Souls 3 لميزة FPS Boost في الوقت الراهن من خلال تحديث متاح حاليًا على Xbox Series X|S مع ضرورة إعادة تشغيل المنصة بعد تحميل التحديث لتجربة التحسينات الجديدة.


الخبر الأصلي:

لدى ميزة FPS Boost مكتبة ضخمة على أجهزة Xbox Series X|S تدعم أكثر من 70 لعبة في الوقت الراهن، ويبدو أن هناك قائمة جديدة من العناوين سيتم دعمها في الفترة القادمة بعد ظهور إعلان ترويجي يخص لعبة Dark Souls 3 تحديدًا.

لماذا Dark Souls 3 تحديدًا، بسبب الإعلان الترويجي الذي تم رصده من قبل اللاعبين في الساعات الماضية، حيث نشرت صفحة Xbox Italia على انستجرام صورة جديدة خاصة بلعبة استوديو From Software مع جملة FPS Boost فقط، ما اعتبره البعض تلميح صريح لدعم معدل إطارات وأداء أعلى في اللعبة الشهيرة.


بالطبع لن يكون الإعلان عن دعم FPS Boost للعبة Dark Souls 3 منفردًا، ومن المؤكد أن هناك قائمة تشمل مجموعة من العناوين الأخرى يفترض الكشف عنها في الفترة المقبلة.

تعمل ميزة FPS Boost على دفع محركات الألعاب لتقديم أفضل أداء ممكن من خلال تعزيز معدل الإطارات بشكل تلقائي دون الحاجة لأي جهود إضافية من فريق التطوير، و سبق تطبيقها على مجموعة من ألعاب Bethesda والألعاب المتاحة لخدمة EA Play على Xbox مما ساعد بعض العناوين في الوصول لمعدل 120 إطارًا في الثانية.