شهر مارس يضم عدد كبير من الألعاب الجيدة والمرتقبة ولكن بلا أدنى شك لعبة Dragon's Dogma 2 هي الأهم والأكثر انتظارًا ربما مع لعبة Rise of Ronin.

لكن لعبة Dragon's Dogma 2 بالتحديد تحظى بدرجة ترقب كبيرة جدًا لأننا نتابع أخبار اللعبة مُنذ مدة والحقيقة فريق التطوير حمسنا بشكل كبير جدًا حيث كشف عن مجموعة معلومات خرافية متعلقة بلعبة تقلد الأدوار الجديدة.

اليوم لدينا المزيد من المعلومات حول اللعبة وفي الحقيقة هي معلومات هامة جدًا لأنها تتعلق بموعد إطلاق اللعبة وبنظام تصميم الشخصيات الفريد الموجود داخل اللعبة.

لعبة Dragon’s Dogma 2 تقدم أكثر من 1000 شخصية

يتصاعد حماس لعبة Dragon's Dogma 2، وخلال اليوم الأول من فعاليات كابكوم هايلايتس، عرض المخرج هيدياكي إيتسونو بعض اللقطات الجديدة عن أسلوب اللعب وتفاصيل أخرى حيث وصلت مدة المقطع أكثر من 5 دقائق تقريبًا.

واحدة من أكثر النقاط إثارة للاهتمام هي كيفية جلب الوحوش إلى المدن، حيث يظهر سكان المدينة وهم يساعدون على محاربتها. وفقًا لأفعالك، يتغير سلوكهم تجاه بطل اللعبة "الـ arisen". يضم العالم أكثر من 1000 شخصية للتفاعل معها، وقد يتقرب البعض منك بمهام.

يمكن أن تتراوح هذه المهام بين إنقاذ الأشخاص الذين تهاجمهم الوحوش إلى التسلل وسرقة الأشياء. يمكنك أيضًا صنع عناصر مقلدة ومعرفة ما إذا كانت ستمر على أنها حقيقية. كما تحدث إيتسونو قليلاً عن "تخصصات البيادق"، بما في ذلك التخصص الذي يشتري أي عناصر غير مرغوب فيها. وكشف أيضًا أن أبو الهول، وهو زعيم اختياري يمكن للاعبين العثور عليه، قد يقابل في أماكن أخرى أثناء التجول بالخريطة.

اللعبة قادمة في 22 مارس ويمكنك تخصيص شخصيتك من الآن

لأسابيع، ساد اعتقاد بأن لعبة Dragon's Dogma 2 ستحصل على نسخة ديمو قابلة للعب قبل الإطلاق ويبدو أن هذا صحيح إلى حد ما. خلال اليوم الأول من فعاليات كابكوم هايلايتس، أعلن المخرج هيدياكي إيتسونو عن إطلاق "منشئ الشخصيات والتخزين" مجانًا اليوم.

تتيح هذه الأداة المجانية للاعبين إنشاء بطلهم "الأرايزن" والبيادق الرئيسية قبل إطلاق اللعبة. يمكنك تخزين ما يصل إلى خمس شخصيات من الأرايزن والبيادق الرئيسية، مع نقل البيانات إلى اللعبة الرئيسية عند الإطلاق. على الأقل، يمكن للاعبين تجربة أداة تخصيص الشخصية المتعمقة في اللعبة وضبط مظهر الأرايزن الخاص بهم.

الفكرة جديدة في الحقيقة ولم نراها في ألعاب أخرى، خصوصًا وأن الاداة سوف تعطي الوقت للاعبين في تخصيص شخصياتهم بحيث يكونوا مستعدين للاندماج في اللعبة بمجرد إطلاقها في 22 مارس.

الأهم من كل هذا هو موعد الإطلاق فحتى الآن اللعبة قادمة بشكل رسمي في 22 مارس وتم التأكيد على هذا الموعد خلال فعاليات كابكوم هايلايتس.

جدير بالذكر أن لعبة Dragon's Dogma 2 ستصدر في 22 مارس على Xbox Series X/S و PS5 والحاسب الشخصي، ومن المفترض أن تقدم اللعبة تجربة تقلد أدوار عميقة جدًا وبها الكثير من التفاصيل، اللعبة سوف تقدم تجربة لعب تصل مدتها إلى 40 ساعة تقريبًا لإنهاء المهام الرئيسية وهي نفي مدة الجزء الأول من اللعبة ولكن إذا أردت استكشاف العالم والمهام الجانبية قد تحتاج منك اللعبة إلى أكثر من 100 ساعة، أيضًا اللعبة سوف تقدم ملف حفظ واحد وحسب تصريحات المخرج فإن هذه الخطوة الغرض منها تحفيز اللاعبين على استكشاف العالم.

عمومًا لعبة Dragon's Dogma 2 تنطلق رسميًا خلال أيام وعندها سنقف على الجودة الحقيقية للعبة وهل ستقدم تجربة لعب مميزة بالفعل تستحق كل هذا الاهتمام أم ستكون لعبة عادية؟