المخرج Hidetaka Miyazaki من From Software تحدث في مقابلة أخيرة مع مجلة EDGE حول لعبته المنتظرة Elden Ring وأكد أنها التجربة المثالية بالنسبة له!

إليكم التقييم الكامل : مراجعة Elden Ring 

كما نعلم، فإن Hidetaka Miyazaki لا يحب أن يلعب الألعاب التي صنعها بنفسه، ولكنه يقول إذا كان سيلعب Elden Ring، فتلك ستكون التجربة الأقرب للمثالية.

[quote ربما لن ينتهي بي الأمر بلعب Elden Ring لأنها لعبة صنعتها بنفسي. هذا نوع من سياستي الشخصية. لكن إذا شعرت بالرغبة في اللعب، فستكون التجربة قريبة من اللعبة المثالية التي أريدها. العالم المفتوح يُثري التجربة المثالية التي أحاول تحقيقها. لإعطاء بعض الأمثلة البسيطة للغاية، إذا كنت سأستكشف هذا العالم، فأنا أريد خريطة مناسبة. أو كما تعلم، إذا رأيت شيئًا ما هناك، فأنا أريد أن أتمكن بالفعل من الذهاب واستكشافه. وأريد القتال مع تنين في ساحة ملحمية. إنها أشياء بسيطة للغاية، لكن Elden Ring تسمح للكثير من هذه الأشياء بأن تصبح حقيقة مما يخلق شيئًا قريبًا جدًا من لعبتي المثالية.]

تتوفر Elden Ring في 25 فبراير 2022  على الحاسب الشخصي وPlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X|S. يُذكر أنه تم الكشف عن حجم تحميل اللعبة على منصة PlayStation 5 حيث تم التأكيد على أنها أكبر ألعاب From Software حتى الآن. لتفاصيل أكثر.