FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فيسبوك يعدل سياسات إزالة المنشورات المخالفة لتكون أكثر شفافية للمستخدم

فيسبوك يعدل سياسات إزالة المنشورات المخالفة لتكون أكثر شفافية للمستخدم

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-19

قام فيسبوك بإضافة بعض التغيرات التي سوف تسمح للمستخدمين، بمعرفة حيثيات إزالة المنشورات الخاصة بهم والتي قد تكون خالفت قواعد فيسبوك، التغيير هنا يكمن في التواصل المباشر مع المستخدمين بعد أن كانت الإزالة تتم بشكل أوتوماتيكي، تأتي التجربة الجديدة استجابةً لمجلس الرقابة الذي قال إن الشبكة الاجتماعية يجب أن تكون أكثر شفافية مع المستخدمين حول كيفية إزالة مشاركاتهم.

فيسبوك عرب هاردوير

هذا ويأتي الاختبار ردًا على إحدى الحالات الأولى التي تبناها مجلس الرقابة، والتي تعاملت مع منشور على Instagram يهدف إلى زيادة الوعي بسرطان الثدي الذي قامت الشركة بإزالته بموجب قواعد العري، لكن فيسبوك أعاد المنشور قائلاً إن أنظمته الآلية ارتكبت خطأً، وعليه قام انستجرام بتحديث قواعده الخاصة بالعُري لتسمح بها في المجال الطبي والصحة.

كتب فيسبوك في تقريره: "لقد أطلقنا اختبارًا على فيسبوك لتقييم تأثير إخبار الأشخاص بالمزيد حول ما إذا كانت الأتمتة متورطة في التنفيذ، سنحلل النتائج لمعرفة ما إذا كان لدى الأشخاص تساؤلات أكثر لمن أزال المحتوى الخاص بهم، بينما نراقب أيضًا ارتفاعًا محتملاً في معدلات العودة إلى الإجرام". .

ألقى التقرير أيضًا بعض الأفكار الإضافية حول كيفية عمل الشركة مع مجلس الرقابة، ويشير التقرير إلى أنه بين نوفمبر 2020 ومارس 2021 أحال 26 حالة إلى المجلس على الرغم من أنه تم اختياره فقط لتلقي ثلاث حالات - واحدة منها كانت ردًا على تعليق دونالد ترامب، والجدير بالذكر أن التقرير الأخير لا يغطي سوى الربع الأول من عام 2021، لذلك فهو لا يتناول توصيات مجلس الإدارة ردًا على تعليق ترامب.على الرغم من أن مجلس الرقابة لم ينظر إلا في عدد قليل من الحالات، إلا أن قراراته أدت إلى بعض التغييرات في سياسات فيسبوك والتي يمكن أن يكون لها تأثير أوسع بكثير.

أضف تعليق (0)
ذات صلة