القائمة
Forspoken توفر العديد من أنماط السحر التي تلائم كافة أساليب اللعب

Forspoken توفر العديد من أنماط السحر التي تلائم كافة أساليب اللعب

منذ سنة - بتاريخ 2021-10-03

تعتبر Forspoken من استوديو Luminous Productions أحد أبرز العناوين التي ظهرت خلال فعاليات معرض طوكيو لألعاب الفيديو، حيث تم استعراض آليات اللعب في فيديو جديد يركز بشكل كامل على أنماط السحر المختلفة التي يمكن للاعبين الاستفادة من كل منها لملائمة طريقة لعبهم.

مقيمة في نيويورك قبل انتقالها إلى أثينا، توصف فراي بأنها ذكية ولكنها أيضًا غير ناضجة إلى حد ما، وتميل إلى عدم الثقة في العالم بأسره وتخفي ضعفها بالسخرية. عند وصولها إلى هذا العالم الخيالي الجديد، انضم إليها سوار Cuff الساحر الذي يتحدث أيضًا. على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول Cuff، إلا أن المدير الإبداعي للمشروع Raio Mitsuno قال إنه مهمة جدًا، حيث يساعد في توجيه فراي في رحلتها.

يتم وصف كلا الشخصيتين على أنهما فظتان للغاية وديناميكيتان وهما يتجادلان ذهابًا وإيابًا، وأحيانًا في خضم المعركة أيضًا. بشكل عام، توقع الكثير من الحوارات من كليهما طوال أحداث القصة بأكملها. بينما تحدث المخرج المشارك Takefumi Terada قليلاً عن النظام السحري مع قدرة Frey على نصب الفخاخ أو تعزيز قدراتها.

على الرغم من أن فريق التطوير يمكنه تحديد عدد أنواع السحر الموجودة في اللعبة، إلا أنه سيكون هناك الكثير منها كما أنها فريدة إلى حد ما. جاء النطاق الواسع من التعاويذ من أجل استيعاب العديد من أنماط اللعب، وبينما يبحث البعض عن اختيار أسلوب واحد فقط، يشجعهم نظام المعارك على تجربة أنواع مختلفة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business