القائمة
ترند
ترند
سامسونج جالاكسي A فولد – هاتف قابل للطي بسعر معقول قريباً

سامسونج جالاكسي A فولد – هاتف قابل للطي بسعر معقول قريباً

منذ شهر - بتاريخ 2022-06-30

كشف تسريب جديد من موقع ET News الكوري عمل سامسونج على هاتف جديد قابل للطي سيتم تقديمه بسعر منخفض، أقل بكثير من أسعار الهواتف القابلة للطي.

ويوضح المصدر أن الهاتف الجديد سيكون سعره أقل من مليون وون كوري، تقريبا 771 دولار، داخل كوريا الجنوبية. ما يجعلنا نفكر في سعر مابين 700 إلى 800 دولار في الأسواق العالمية.

وبالرجوع إلى أسعار هواتف سامسونج القابلة للطي، نجد أن أول هاتف جالاكسي فولد قابل للطي الذي تم تقديمه في 2019 كان سعره 1980 دولار، وكان سعر جالاكسي Z Flip بعده 1380 دولار.

والآن عندما نتحدث عن نسخة هاتف قابل للطي بسعر 700 إلى 800 دولار فإننا هنا أمام هاتف قابل للطي من الفئة المتوسطة.

هاتف سامسونج جالاكسي A فولد

تتوافق هذه التسريبات مع الشائعات السابقة التي قالت أن سامسونج تعمل على هاتف قابل للطي بسعر رخيص، وسوف ينتمي إلى سلسلة A بدلاً من سلسلة Z غالية الثمن. وربما يحمل اسم سامسونج جالاكسي A فولد.

ويقول المصدر أن سامسونج ستتخلى عن الميزات الرائدة في الهواتف القابلة للطي عند تصميم جالاكسي A فولد وستكتفي فقط بالميزات الأساسية حتى تستطيع تقديم الهاتف بسعر معقول.

أخيراً، يشير التقرير أيضًا أن سامسونج ستطلق إصدارات ميسورة التكلفة لكل من Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip. والمشروع حاليًا في مرحلة التخطيط والتطوير وتتطلع الشركة إلى طرحه في عام 2024.

تتوافق هذه التسريبات مع الشائعات السابقة التي قالت أن سامسونج تعمل على هاتف قابل للطي بسعر رخيص، سينتمي إلى سلسلة A. وربما يحمل اسم جالاكسي A فولد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business