FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
سامسونج تكشف عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية Galaxy Watch4

سامسونج تكشف عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية Galaxy Watch4

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-11

لم يقتصر مؤتمر سامسونج اليوم على إطلاق هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 بل أعلنت الشركة كذلك عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds2 وساعتها الجديدة Galaxy Watch4.

الساعة الجديدة من الشركة الكورية تأتي بإعادة تصميم لهذه السلسلة التي اعتدنا على تميزها بإطار متحرك للتحكم في الساعة. التصميم الجديد يتخلى عن هذا الإطار ويستبدله بإيماءات الدوران حول حواف الشاشة وزرارين على الجانب الأيمن بالإضافة لبعض الإيماءات الأخرى.

الساعة الجديدة شهدت كذلك تغيير أكبر كونها أولى ساعات سامسونج التي تعمل بالجيل الجديد من نظام Wear OS والتي طورته الشركة الكورية بالتعاون مع جوجل. النسخة الجديدة من النظام ستوفر لمستخدمي الساعة دعم كامل لمتجر Google Play وتوافقية أكثر مع الهواتف الأندرويد حتى التي لا تطورها سامسونج. النظام سيغطيه بالتأكيد واجهة OneUI ولكننا لا نعلم ما إن كان تصميم هذه الواجهة سيقتصر على ساعات سامسونج أم كل الساعات التي تدعم الإصدار الجديد من Wear OS.

تدعم Galaxy Watch4 ثلاثة ميزات صحية جديدة تأتي على رأسهم دعم قياس ضغط الدم. الساعة ستكون قادرة كذلك على معرفة تركيب الجسم ومعرفة نسبة الكتلة العضلية, العظام, الدهون ومستوى الماء. الميزة الثالثة الجديدة ستكون قياس معدل التنفس أثناء النوم ونسبة الإكسجين والتعرف على الشخير ومدته إذا ما تم ربط الساعة بإحدى هواتف الشركة.

الساعة الرئيسية ستتوافر بحجمين 40 مم و 44 مم بينما النسخة الكلاسيكية ستتوافر بحجمين مختلفين هما 42 مم و 46 مم. كلتا الساعتان ستعملان بمعالج سامسونج الجديد للأجهزة المحمولة Exynos W920 وستحتويان على 1.5 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 16 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.

الفارق بينهما وبخلاف الشكل والحجم سيكون في نوع الإطار. إطار الساعة الرئيسية سيكون من الألمنيوم بينما الساعة الكلاسيكية فسيكون من الستانليس سيتل.

ستتوافر الساعات الجديدة بداية من يوم 27 أغسطس المقبل بأسعار تبدأ من 249 دولار للساعة التقليدية و 349 دولار للساعة الكلاسيكية.

ما رأيك في ساعة Galaxy Watch4 ؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

أضف تعليق (0)
ذات صلة