[خير صحفي!] يتضمن برنامَج تشغيل NVIDIA GeForce Game Ready القادم تحسينات للعبة الـRPG الشهيرة God of War وسيتم إصداره في 14 يناير، يُنظر إلى لعبة God Of War على نطاق واسع على أنها واحدة من أفضل ألعاب الحركة على الإطلاق، ولا يحصل إلا لاعبو GeForce RTX على دعم يوم الإطلاق لـ NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex عندما تصل اللعبة إلى الكمبيوتر الشخصي الخاص بهم في 14 يناير.

يدعم برنامَج التشغيل القادم أيضًا لعبة الـFPS المنتظرة Rainbow Six Extraction التي سيتم إطلاقها في 20 يناير مع DLSS جنبًا إلى جنب مع NVIDIA Reflex. سيرغب لاعبي Hitman III و The Anacrusis و GRIT و Monster Hunter Rise في تنزيل برنامَج التشغيل الجديد للحصول على أفضل تجرِبة في تلك الألعاب أيضا. هناك أيضًا ميزة دعم لثمانية شاشات ألعاب متوافقة مع G-SYNC.

يتوفر الإصدار الجديد من بطاقة GeForce RTX 3080 مع ذاكرة GDDR6X سعة 12 جيجابايت من شركاء Nvidia بدءًا من اليوم، مع دعم برنامَج التشغيل المتاح بواسطة GeForce Experience وعلى صفحة تنزيل برنامَج التشغيل من موقع Nvidia الرسمي.

إطلاق God of War و Rainbow Six Extraction مع DLSS و Reflex

أثبتت كل من NVIDIA DLSS و Reflex أنهما من التقنيات التي يحرص مطورو الألعاب على إضافتها إلى ألعابهم ويحب اللاعبون استخدامها. هذا الشهر، سيتم إطلاق زوج من الألعاب الرائجة، God of War و Rainbow Six Extraction، وسيدعم كلاهما هاتين التقنيتين عند الإطلاق مباشرًة.

أقرأ أيضًا: CES 2022 :تقنية Nvidia Reflex تدعم ألعاب أكثر الآن وأقوى من أي وقت مضى

بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجات Tensor Core المخصصة والموجودة حصريًا في وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX، تعمل DLSS على تسريع معدلات الإطارات في God of War و Rainbow Six Extraction مع الحفاظ على التفاصيل الرسومية المذهلة للألعاب لتوفير جودة صورة مماثلة للدقة الأصلية.