القائمة
رئيس Take-Two: كانت ثلاثية GTA المحسنة بها خلل، وتم حل تلك المشكلة!

رئيس Take-Two: كانت ثلاثية GTA المحسنة بها خلل، وتم حل تلك المشكلة!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-19

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

إن حزمة Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition كانت أحد أكثر إصدارات 2021 إثارة للجدل، تم انتقاد الثلاثية بشدة من قبل المعجبين والنقاد على حد سواء عند إطلاقها لعدد من الأسباب، أهمها مجموعة من المشكلات الفنية، مما أدى إلى إيقاف بيع الثلاثية مؤقتًا على الحاسب الشخصي، واضطرت Rockstar إلى الخروج والاعتذار ببعض الألعاب المجانية.

ثلاثية GTA المحسنة - GTA Trilogy Rockstar Games

تم إطلاق بعض التحديثات منذ إطلاق اللعبة، مما أدى إلى إصلاح عدد من المشكلات، ولكن في التعليقات الأخيرة، بدا "شتراوس زيلنيك"، الرئيس التنفيذي للشركة الأم لـ Rockstar ، وهي Take-Two Interactive، أنه يقلل من أهمية المشكلات الفنية للعبة وفي حديثه في مقابلة مع CNBC، قال Zelnick إن GTA: The Trilogy "كانت رائعة"، وعلى الرغم من أن الثلاثية "كان بها خلل" في الإصدار، فقد "تم حله" منذ ذلك الحين.

لقد أصلحت الثلاثية بالطبع عددًا من الثغرات، ولكن من نافلة القول أن بها أكثر من مجرد "خلل" وما زال هناك عدد غير قليل من المشكلات لم يتم حلها بعد وفي كلتا الحالتين، سيكون من المثير للاهتمام معرفة عدد النسخ التي تم بيعها.

Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition متاحة حاليًا على PS5, Xbox Series X / S, PS4 , Xbox One , Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة