القائمة
ترند
ترند
إنتل تطلق معالجات Core vPro من الجيل الثامن المخصصة للاجهزة المحمولة

إنتل تطلق معالجات Core vPro من الجيل الثامن المخصصة للاجهزة المحمولة

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2019-04-22

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

إنتل تطلق معالجات Core vPro من الجيل الثامن المخصصة للاجهزة المحمولة

قبل أيام تم الإعلان بشكل رسمي عن وصول معالجات مركزية جديدة من فئة vPro من الجيل الثامن المخصصة للأجهزة المحمولة, واليوم سأكون معكم بتوضيح مواصفات ما أطلق حتى الأن لمن لم يسعفه الوقت لرؤيتها. الإطلاق شمل فقط معالجين وهما Core i7-8665U و Core i5-8365U .

بداية المعالج الأقوى Core i7-8665U يأتي كمعالج رباعي النواة مع 8 مسارات بتردد Turbo يصل إلى 4.8GHz مع ذاكرة مخبئة من المستوى الثالث بحجم 8MB, ومعالج رسومي مدمج UHD 620, مع دعم الذاكرة العشوائية بتردد DDR4-2400 او LPDDR3-2133 لتمنح خيارات أوسع للشركات, المعالج يستهلك 15 واط. بينما معالج Core i5-8365U فهو لا يختلف كثيراً عنه فهو رباعي النواة مع 8 مسارات بتردد Turbo يصل إلى 4.1GHz مع ذاكرة مخبئة من المستوى الثالث بحجم 6MB, ومعالج رسومي مدمج UHD 620, مع دعم الذاكرة العشوائية بتردد DDR4-2400 او LPDDR3-2133 باستهلاك 15 واط

إنتل تطلق معالجات Core vPro من الجيل الثامن المخصصة للاجهزة المحمولة إنتل تطلق معالجات Core vPro من الجيل الثامن المخصصة للاجهزة المحمولة إنتل تطلق معالجات Core vPro من الجيل الثامن المخصصة للاجهزة المحمولة إنتل تطلق معالجات Core vPro من الجيل الثامن المخصصة للاجهزة المحمولة

الفائدة المضافة لفئة معالجات vPro التي تستخدم عادة مع الاجهزة المحمولة من الفئة العليا او المتوسطة هو تضمنها حماية بيوس إضافية، وحدة تحكم إدارة عن بعد من أجل الحماية وتشغيل السوفت وير، دعم Wi-Fi 6 للبائعين الذين يستخدمون وحدة تحكم Intel AX200 الجديدة، كما توفر عمر بطارية أفضل بفضل استهلاكها المنخفض للطاقة لتمنح المستخدمين قابلية للتنقل والاستفادة منه في العمل لساعات طويلة.

وفقاً لشرائح العرض التي نشرتها إنتل فإن أحد أهداف التسويق الرئيسية لإنتل مع هذا الخط الجديد من معالجات vPro هو للموظفين الذين يحتاجون إلى تأدية أعمالهم خارج المكتب ويحتاجون إلى حماية وقوة من نوع أخر. بالمناسبة تعتبر فئة معالجات vPro أحد الفئات الأكبر لمحفظة منتجات إنتل الذي يزود العملاء في القطاع التجاري بالقدرة على إحداث خيارات إدارة إضافية، وأمان هاردوير محسن بفضل تقنيات مثل تقنية الإدارة النشطة وتقنية التنفيذ الموثوق. فهناك الكثير من الشركات التي بدأت بطرح عدد من أجهزتها المحمولة بهذه المعالجات الجديدة مثل Lenovo, Dell, HP, Panasonic.

يبعد معرض كمبيوتكس 2019 حوالي شهر وأكثر من الان حيث من المقرر ان ينطلق في 28 مايو الموافق يوم الثلاثاء حتى 1 يونيو الموافق يوم السبت مما يعني أننا على موعد لرؤية المزيد من الاجهزة المحمولة التي ستستخدم هذه المعالجات الجديدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business