Noon Black Friday
القائمة
كينغستون فيوري تطلق إصدار جديد خاص من ذاكرة RGB DDR4

كينغستون فيوري تطلق إصدار جديد خاص من ذاكرة RGB DDR4

منذ شهرين - بتاريخ 2022-09-26

خبر صحفي! أعلنت كينغستون فيوري، قسم المنتجات المخصصة للألعاب في شركة كينغستون تكنولوجي الرائدة عالمياً بتصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن إطلاق إصدار جديد خاص من ذاكرة الوصول العشوائي RGB DDR4 التي تعد واحدة من أبرز ذواكر سلسلة Kingston FURY™ Beast. وتأتي النسخة الجديدة مع موزع حرارة باللون الأبيض وتأثيرات إضاءة ملونة RGB ما يجعلها فريدة من نوعها واكثر وضوحًا.

ولم تقتصر التحسينات على تعزيز الأداء فقط، بل أيضًا تحديث نماذج إضاءة RGB المعدة مسبقًا ليختار منها المستخدم ما يفضل والأنماط التي يقوم من خلالها بتصميم نموذج الإضاءة الخاص به عن طريق برنامَج Kingston FURY CTRL. كما تأتي الذاكرة أيضًا مع تقنية Infrared Sync Technology الحائزة على براءة اختراع، والتي تحافظ على التزامن التام بين تأثيرات نموذج الإضاءة الذي تم إعداده.

ويعد الإصدار الجديد من ذاكرةKingston FURY Beast DDR4 RGB  الخِيار الأمثل لهواة الألعاب الإلكترونية أو مستخدمي برامج المونتاج أو ما إلى ذلك؛ حيث يمنحهم أفضل وأسرع أداء ممكن بفضل تقنية Intel XMP التي تقوم بمجرد تفعيلها بتحسين الأداء تلقائيًا وزيادة السرعة وضبط التوقيتات والجهد الكهربائي عن طريق إحدى ملفات التعريف المرفقة دون الحاجة لأي تدخل يدوي. كما يتوافق الإصدار الجديد أيضًا بسهولة مع معالجات AMD من فئة Ryzen ما يجعله إضافة جيدة وسهلة لأي جهاز يعمل بنظام  Intel أو AMD.

وتعليقًا على الإطلاق، قالت إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة "كينغستون" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا تقديم هذا الإصدار الخاص من سلسلة Kingston FURY Beast في أعقاب الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس شركة كينغستون، والذي يعد الخِيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في أداء أفضل مع التمتع بشكل عصري أنيق؛ حيث تأتي ذاكرة  DDR4 RGB المحدثة بسرعة 3200 & 3600MT/s[2]، بالإضافة لموزع حرارة باللون الأبيض فريد وتأثيرات إضاءة ملونة RGB ساطعة."

ويأتي الإصدار الخاص من ذاكرة Kingston FURY Beast DDR4 RGB على هيئة وحدات منفصلة بسعة 8 غيغابايت و16 غيغابايت ، وعلى هيئة مجموعات من وحدتين تبلغ سعتها 16 غيغابايت و32 غيغابايت، وهو حاصل على 100% في اختبارات كسر السرعة الخاصة بالمصنع مع ضمان محدود مدى الحياة، إلى جانب الموثوقية الهائلة لشركة كينغستون.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع kingston.com

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business