يبدو أن شركة Lenovo قد أدرجت بطاقة رسومات Radeon RX 6500 XT التي لم يتم طرحها بعد في ورقة المواصفات لأنظمة الألعاب التي تم إنشاؤها مسبقًا.

تم اكتشاف قائمة Legion T5 PC بواسطة أحد المستخدمين الذي لاحظ أن أحدث ملف من 9 ديسمبر ذكر بطاقة Radeon جديدة بذاكرة GDDR6 سعة 4 جيجا بايت كخيار. لم يعد هذا الملف متاحًا، ربما لأن Lenovo اكتشفت خطأها. ومع ذلك، لا تزال هذه البطاقة، وهي Radeon RX 6500XT مدرجة في Google Cache.

بطاقة AMD Radeon RX 6500XT 4GB قادمة إلى Legion T5 Gaming System

يذكر الملف فقط أن RX 6500XT سيحتوي بالفعل على ذاكرة GDDR6 بسعة 4 جيجا بايت ويقدم موصلات عرض: HDMI 2.1 و DisplayPort 1.4a. يسرد الملف بشكل ملائم سلفه، Radeon RX 5500 أعلى اليمين في الرسم البياني. يوضح الفرق الرئيسي بين البطاقات: اتصال شاشة أحدث متاح مع بنية RDNA2.

لا يخوض جدول المواصفات من Lenovo في التفاصيل فيما يتعلق بتكوين GPU وما إلى ذلك. ومع ذلك، فقد أبلغنا بالفعل أن هذه البطاقة ستتميز بتطبيق Navi 24 الكامل مع 1024 Stream Processors.

تشير أحدث الشائعات إلى أن هذا النموذج سيتم إطلاقه في منتصف يناير، وهذا يعني أنه من المرجح أن تذكر AMD وحدة معالجة الرسوميات على سطح المكتب في مؤتمرها الصحفي القادم في 4 يناير.