القائمة
lenovo تعزز الإنتاجية مع حواسيب ThinkCentre الصغيرة مع معالجات AMD

lenovo تعزز الإنتاجية مع حواسيب ThinkCentre الصغيرة مع معالجات AMD

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-25

خبر صحفي ! أعلنت lenovo اليوم عن إطلاق ThinkCentre M75n، أحدث حاسوب مكتبي ضمن سلسلة ThinkCentre وهو جهاز يتميز بتصميمه فائق الصغر بحجم لا يتخطى 350 مليلتر . ويُعد أصغر حاسوب مكتبي ضمن محفظة حواسيب ThinkCentre وقد صُمّم بشكل مثالي للاستجابة لمتطلبات أساليب وبيئات العمل الجديدة الموجودة اليوم . ويعتمد حاسوب M75n الجديد على قوة معالج AMD Ryzen PRO ووحدات تخزين الحالة الصلبة ونظام تشغيل Windows 10 ليوفر أداءً قوياً ومستويات أمان متقدمة في بيئة العمل مما يساعد المستخدمين على إنجاز مهامهم اليومية بفعالية وكفاءة أكبر .

أما حاسوب ThinkCentre M75n IoT فهو جهاز ذكي مزود بمعالج AMD Athlon القوي ، الذي يتميز بالقدرة على حماية البيانات وجمعها وتحليلها وتفسيرها في الزمن الحقيقي من مصادر متعددة لمساعدة الشركات على تحسين الإنتاجية أو زيادة الكفاءة.

lenovo AMD لينوفو ThinkCentre

مستويات إنتاجية قوية

يتميز حاسوب ThinkCentre M75n بخيارات فعالة ومثبتة تعزز إنتاجية الموظفين مثل ميزة Modern Standby التي تسمح للمستخدم بتلقي رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الصوتية من خلال بروتوكول نقل الصوت عبر الإنترنت والرسائل الفورية حين يكون الجهاز في وضعية الاستعداد، ليتابع بعد ذلك عمله بسرعة وبشكل كامل. وعلى الرغم من رقة هيكله الفائقة التي لا تتخطى 22 مم، فإن حاسوب ThinkCentre M75n يحتفظ بقدرات اتصال قوية ويحتوي على جميع المنافذ التي يحتاجها المستخدم للبقاء على اتصال بالأجهزة الطرفية والشبكات ومختلف الملحقات.

كذلك يمكن للمستخدم الاتصال بشاشتين في حال تعدد المهام بالإضافة إلى لوحة مفاتيح وماوس بالحجم الكامل وسماعات رأس وغيرها. ويوجد منفذ USB من نوع C على اللوحة الأمامية لقدرات شحن سريع للأجهزة المتوافقة ومشاركة البيانات على الفور.

ولأن الحواسيب المكتبية اليوم تتطلب الكثير من المرونة، يمكن تثبيت حاسوب M75n في أي مكان باستخدام الملحقات المناسبة مثلاً على الحائط أو خلف الشاشة أو أسفل سطح المكتب. كذلك يمكن أن يختار المستخدم عدم تثبيته للتمكن من حمله ونقله أينما شاء بشكل مثالي . ويزن حاسوب M75n فقط 505 غرامات، وهو جهاز محمول بقدرات قوية في العمل المكتبي ويتيح الانتقال بسهولة من المكتب إلى المنزل لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية. كل ما عليك فعله هو توصيل حاسوب ThinkCentre M75n بلوحة مفاتيح خارجية وماوس وشاشتين كحد أقصى للحصول على تجربة حاسوب مكتبي متكاملة ومريحة وعالية الكفاءة.

تحليل البيانات في الزمن الفعلي وفي أي زمان ومكان

يعد جهاز ThinkCentre M75n IoT حاسوباً مثالياً لبيئات العمل في المستودعات ومتاجر التجزئة ومراكز الرعاية الصحية وهو يدعم تقنيات الاتصال اللاسلكي WiFi و Bluetooth لنقل البيانات بكفاءة إلى السحابة أو مركز البيانات. ويمكن استخدامه كجهاز ThinClient ليوفر منصة لبيئة عمل مثالية من المنزل إذ يمكن تركيبه وإدارته بأمان عن بعد وفق خدمات السحابة أو الحاسوب المكتبي كخدمة. ولدعم حوسبة الحواف وحلول ThinClient، يدعم جهاز M75n IoT مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ويحتفظ بميزة دعم مدمجة لإصدارات أنظمة التشغيل القديمة لضمان التوافق مع كل الإصدارات السابقة.

ويتوفر حاسوب ThinkCentre M90nالذي تم الإعلان عنه سابقاً الآن مع تقنية 4G/LTE WWAN للحصول على اتصال معزز وعالي السرعة في المواقع النائية. وباعتبارها أجهزة متكاملة مع حلول SmartEdge من لينوفو، يمكن لحواسيب Nano IoT معالجة البيانات وتفسيرها وتحليلها من مصادر متعددة (أجهزة الاستشعار، الأجهزة العاكسة، صفارات الإنذار، الشاشات، الكاميرات وغيرها) بكفاءة وإرسال المعطيات الأهم إلى السحابة أو مركز البيانات مع تسريع زمن الاستجابة والحد من التأخير.

وعلاوة على ذلك، تحمي أجهزة ThinkCentre البيانات المهمة وتعزز أمن العمليات التجارية من خلال مستويات الأمان المطورة في حلولThinkShield . وتحتوي حواسيب ThinkCentre Nano على ميزات أمان مدمجة، مثل شريحة dTPM 2.0 وحماية Smart USB وتعطيل منفذ USB الفردي ومفتاح اختراق الغطاء، بالإضافة إلى العديد من الخصائص التي يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل مستخدم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة