القائمة
عودة تحدي لوجيتيك ماكلارين لعام 2021 لـ عشاق رياضة سباق السيارات

عودة تحدي لوجيتيك ماكلارين لعام 2021 لـ عشاق رياضة سباق السيارات

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-23

أعلنت شركة لوجيتيك وفريق ماكلارين للسباقات عن عودة تحدي لوجيتيك ماكلارين جي 2021 لتكون هذه النسخة الرابعة على التوالي من التحدي الهام جداً لكل عشاق رياضات السيارات من جميع أنحاء العالم.

تعود المنافسة عالمياً وللشرق الاوسط مع سباق grid-Race بمشاركة عدد كبير من المشاهير من بينهم أيساب فيرغ، لاندو نوريس، ويليام بايرون والعديد من الضيوف المميزين الأخرين.

يبدأ موسم سباقات تحدي لوجيتيك ماكلارين جي 2021 يوم 1 يوليو القادم وسيضم الموسم عدد كبير من الإضافات والتحديات لعشاق رياضة السيارات والسائقين الهواة، وسيتم توسيع البطولة لتشمل ثلاثة أقسام: العجلة المفتوحة، وسباق السيارات العادية، وسباق السيارات الرياضية. وفي هذه السنة الرابعة، سيتم لعب تحدي جي على ألعاب iRacing و Assetto Corsa Competizione، وأخيراً فإن السباق النهائي يٌقام يوم 15 يناير 2022 في لاس فيجاس، نيفادا.

سيحظى المتسابقون الثلاثة الأوائل في كل قسم من السباقات على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل للمشاركة في السباق النهائي، وستكون عطلة نهاية الأسبوع في السباق النهائي مليئة بالأنشطة المثيرة، بما في ذلك تجربة القيادة الحية على الحلبة مع سيارات السباق الفارهة والغريبة، واللقاء الرسمي مع السائقين المحترفين والرياضيين وغيرهم من المشاهير، وفرصة الفوز بجائزة ماكلارين ريسينغ الكبرى لتجربة كبار الشخصيات.

تحدي لوجيتيك ماكلارين

وسيحصل الفائزون الثلاثة هذا العام في تحدي لوجيتيك ماكلارين جي 2021 على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لمدة أربعة أيام إلى لندن، والتمتع بتجربة ما وراء الكواليس لمركز تكنولوجيا مكلارين، والتدرب مع سائق ماكلارين فورمولا وان لاندو نوريس، والتمتع بتجربة متميزة خاصة بكبار الشخصيات في سباق الجائزة الكبرى البريطاني للفورمولا 1 2022. واحتفالاً بالمظهر الجديد لهذا العام، ستستضيف لوجيتك جي وماكلارين سباق برو إم (Pro-Am) للمشاهير في 7 يوليو، حيث سيشكل المشاهير فريقين للتنافس في سباق السيارات العادية والعجلة المفتوحة. وسيكون سائق السباقات الأمريكي ويليام بايرون وسائق ماكلارين للفورمولا 1 لاندو نوريس قائدا الفريقين وسيختارون فريقهما. ومن بين المشاهير الإضافيين مغني الراب وكاتب الأغاني أيساب فيرغ وسائق سباقات أرو ماكلارين إس بي فيليكس روزنكفيست وسائق سيارات السباق الأمريكي ومراسل ناسكار باركر كليغرمان وبطل إنديانابوليس 500 من البرازيل، توني كنعان.

تحدي لوجيتيك ماكلارين

تصريح جيم هوي، رئيس تحدي جي في لوجيتك جي.

لقد تم تأكيد نجاح تحدي جي 2020 من خلال الجهود المبذولة لمواصلة ترفيه عشاق رياضة السيارات حيث سنعود هذا العام بصيغة جديدة للسباقات، وألقاب متعددة، وبرنامج شهري للسباقات التي يتم بثها والتي ستستمر في إثارة حماس عشاق السباقات في جميع أنحاء العالم ". وقالت ليندسي إيكهاوس، مديرة الترخيص والتجارة الإلكترونية والرياضات الإلكترونية لدى ماكلارين للسباقات: "تبنت شركة ماكلارين للسباق تحدي لوجيتيك مكلارين جي كوسيلة لإمتاع عشاق السباقات، لكننا أدركنا سريعًا أنها كانت فرصة للتعاون مع لوجيتك جي في صناعة تستمر في التوسع. ويعتبر تحدي جي ضمن فئة خاصة به، حيث يوفر فرصة للسائقين الهواة وعشاق رياضة السيارات للتنافس والسباق مثل المحترفين. ونتطلع إلى عام آخر من الإثارة والمتعة مع زيادة حضور ماكلارين في هذا المجال .



أخيراً فإنه يمكن التسجيل في التصفيات عبر الإنترنت من هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة