القائمة
ترند
ترند
المزيد من التسريبات حول مستقبل Ubisoft المظلم!

المزيد من التسريبات حول مستقبل Ubisoft المظلم!

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-07-24

يبدو أن التسريبات لن تتوقف عن ملاحقة Ubisoft. الإعلامي الشهير Jeff Grubb شارك بمجموعة من المعلومات الجديدة حول مستقبل الشركة وألعابها الجديدة، وفعلاً الأمور ليست على ما يرام داخل الشركة!

لعبة The Division

في البداية، يؤكد المُسرب أن الشركة تنوي إصدار لعبة باتل رويال جديدة في عالم Tom Clancy's The Division مع دمج عناصر الـ Rogue-like بها. الفكرة نفسها من الخارج ستبدو جيدة ومن المحتمل فعلاً أن تكون تلك اللعبة مميزة ومختلفة، ولكنها فكرة غير منطقية عندما نرى ما الذي يحدث مع الشركة في الآونة الأخيرة.

لعبة مثل Hyper Scape لم يمر عامين على وجودها كتجربة باتل رويال مجانية، وتم إيقاف العمل عليها وإغلاق خوادمها. ثم لعبة مثل Ghost Recon Frontline قد تم إلغاء العمل عليها هي الأخرى، وكانت من المفترض أن تصبح لعبة باتل رويال مجانية في عالم Ghost Recon. إذًا ما الذي سيجعل مصير لعبة باتل رويال في عالم The Division مختلفًا عما حدث لألعاب يوبي سوفت السابقة؟ يبدو أن الشركة لا تستوعب أنها لا تستطيع صناعة ألعاب باتل رويال يهتم بها مجتمع اللاعبين.

لعبة Roller Champions

المُسرب أوضح أيضًا أن يوبي سوفت تنوي وقف العمل على لعبة Roller Champions. إذا كنت لم تسمع عن اللعبة من قبل (بسبب أن يوبي سوفت لم تعمل على نشر دعايتها بشكل كبير)، فهي تجربة رياضية وفيها يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في فرق من ثلاثة لاعبين ليكونوا أول من يحقق 5 نقاط من خلال القيام بدورات حول الحلبة ورمي الكرة عبر الحلقة.

على الرغم من أن اللعبة قدمت أفكارًا مميزة، إلا أن Jeff Grubb يؤكد أن Ubisoft تنوي وقف العمل على اللعبة بعد الموسم الثالث. اللعبة حاليًا في موسمها الأول، مما يعني أن دعمها سيستمر على الأقل لمدة 6 أشهر أو أكثر قليلاً قبل وقف العمل عليها.

شارك أيضًا Jeff Grubb ببعض المعلومات حول اللعبة المؤجلة Avatar: Frontiers of Pandora تُعاني من مشاكل كبيرة في نظام أسلوب اللعب، لكن من ناحية الرسومات فاللعبة تبدو رائعة ومُبهرة للعين!

لعبة Immortals Fenyx Rising الجديدة

لعل الخبر الإيجابي الوحيد الذي جاء من تسريبات Jeff Grubb الأخيرة هو المشاركة بنظرة أولية على جزء فرعي جديد ضمن سلسلة Immortals Fenyx Rising والتي يتم تطويرها تحت اسم مشروع Oxygen. لا توجد تفاصيل أكثر عن اللعبة في الوقت الراهن.

من تلك المعلومات، فيبدو أن Ubisoft تُعاني بشكل كبيرة سواء في الإدارة، أو التفكير في المشروعات الجديدة. فعليًا الشركة أصبحت أمام ضباب أسود ومستقبلها أصبح غير واضحًا. لعلنا نعرف المزيد من التفاصيل الإيجابية عن الشركة خلال حدث Ubisoft Forward في شهر سبتمبر المُقبل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business