تم تأجيل لعبة New World من Amazon Game Studios. بدلاً من إطلاقها في الحادي والثلاثين من أغسطس للحاسب الشخصي ، منالمقرر الآن طرحها في 28 سبتمبر وتشير Twitter الرسمي للعبة إلى التعليقات الواردة من البيتا المغلقة الاخيرة إلى كيفية استخدام المزيدمن الوقت اجعل اللعبة أفضل.

[quote نريد أن يكون إطلاق New World تجربة سلسة وممتعة لجميع اللاعبينt ، وهذا يعني بعض التحسينات بناءً على ما واجهه اللاعبون خلالالبيتا المغلقة.]

سيتم استخدام الأسابيع القليلة القادمة لسحق أي أخطاء وتحسين الاستقرار وتوفير المزيد من الثبات للعبة وعلى الرغم من أن هذه ليستالمرة الأولى التي يتم فيها تأجيل العنوان وهو ما يقره فريق التطوير ، إلا أنه يريد تقديم "لعبة بأعلى جودة ممكنة عند الإطلاق".

حققت New World شعبية كبيرة خلال الإصدار التجريبي المغلق ، حيث تجاوزت 200000 لاعب متزامن عند الإطلاق ومع ذلك ، كانت هناكشكاوى من العديد من الأخطاء ، ناهيك عن مشاكل القتال التي لا تزال بحاجة إلى حل ويبقى أن نرى ما إذا كان يمكن معالجة كل هذا فيالأسابيع المقبلة.

تم الإعلان عن New World في سبتمبر 2016 ، وهي لعبة MMORPG تدور أحداثها في جزيرة Aeternum الوهمية وهناك ثلاث فصائلللانضمام إليها ، تتنافس كل منها للسيطرة على مناطق مختلفة ، سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الجزيرة والحضارة التي أُقيمَتعليها.