أطلقت Sucker Punch Productions وضعًا جديدًا وهو Ghost of Tsushima: Legends ، وهو وضع Multi-Player لـ Ghost of Tsushima الذي تم إطلاقه العام الماضي (وكان نجاحًا كبيرًا) ومع ذلك ، فقد تم التأكيد أيضًا على أن الوضع سيتلقى إصدارًا مستقلاً في 3 سبتمبر.

سيكلف هذا الوضع 19.99 دولارًا لكلٍّ من PS4 و PS5 مع دعم Cross-gen ، بغض النظر عما إذا كان الشخص يمتلك نسخة Director’s Cut أم لا. يمكن للمرء أيضًا شراء الإصدار المستقل والترقية إلى Director’s Cut مقابل 40 دولارًا على PS4 و 50 دولارًا على PS5.

أما بالنسبة للوضع الجديد ، فهو يسمى Rivals وهو مجاني تمامًا ، إنه وضع 2v2 حيث يقاتل اللاعبون موجات من الأعداء ويحصلون على Magatama ، يمكن استخدام الموارد  لعرقلة الفريق المنافس مثل إثارتهم لفظيًا لاستنزاف صحتهم ومنع مشترياتهم وما إلى ذلك.

اعتبارًا من يوم 20 أغسطس ، وهو موعد إطلاق Ghost of Tsushima Director's Cut ، ستتلقى Legends تحديثًا لإعادة التوازن إلى وضع Survival ، سيكون هناك أيضًا تحديات أسبوعية جديدة في Survival Nightmare والمزيد من العناصر التجميلية للاعبين  و أيضًا وضع New Game Plus ، إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فسيتم إضافة محتوى جديد كل أسبوع في الفترة من 10 سبتمبر إلى 1 أكتوبر.