القائمة
الـ 3 عناوين القادمة من Call of Duty ستصدر على منصات PlayStation

الـ 3 عناوين القادمة من Call of Duty ستصدر على منصات PlayStation

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-26

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

مُنذ الإعلان عن صفقة استحواذ مايكروسوفت على الناشر Activision Blizzard والجميع يتحدث عن سلسلة Call of Duty ومستقبلها وهل ستكون اللعبة حصرية على منصات Xbox أم لا؟

الآن ظهر تقرير مثير جدًا من الصحفي جيسون شراير وجريدة بلومبرج، يؤكد أن الـ 3 عناوين القادمة من سلسلة Call of Duty ستصدر على منصات PlayStation ولن تكون حصرية على منصات Xbox.

حسب التقرير فإن Activision ترتبط باتفاقات مع شركة PlayStation حول الـ 3 عناوين القادمة من السلسلة والتي تتضمن الجزء الجديد من اللعبة القادم خلال العام الجاري من فريق Infinity Ward والذي يتوقع الكثير أنه سيكون جزء جديد من Modern Warfare.

أيضًا اللعبة التي يعمل عليها فريق Treyarch، إلى جانب اللعبة الثالثة والتي ستكون Warzone 2 حيث توجد تقارير تؤكد العمل على جزء جديد من اللعبة المجانية الناجحة التي صدرت في عام 2020.

بالعودة إلى المعسكر الأخضر نجد أن فِل سبنسر صرح سابقًا وقال أن الشركة تحترم جميع الاتفاقات المبرمة بين Activision وSony، ولكن لم يكشف عن أي تفاصيل حول هذه الاتفاقات.

لكن التقرير أشار إلى أن هذه المعلومات مؤكدة من 4 أشخاص لديهم معلومات عن الصفقة قبل الكشف عنها ولكن لم يكن لهم حق في التحدث للإعلام، وحسب هذه المعلومات فإنه يوجد بالفعل اتفاق بين سوني و أكتيفيجن حول الـ 3 عناوين القادمة من السلسلة.

هذه المعلومات تبدو منطقية جدًا خصوصًا وأن اللعبة تعتبر هامة جدًا على منصات PlayStation، وتحقق مبيعات ممتازة عليها، لكن لا ننسى أيضًا أن مايكروسوفت أعلنت إلتزامها بالعقود المبرمة بعد إتمام صفقة Bethesda وهو ما حدث بالفعل مع ألعاب مثل Deathloop وGhost Wir، ولكن بعد غلق الصفقة رأينا العناوين الجديدة تصبح حصرية على إكس بوكس مثل لعبة Starfield.

جدير بالذكر أن مايكروسوفت لا يمكنها في الوقت الحالي اتخاذ قرار في الشركة إلا بعد أن يتم غلق الصفقة بالكامل ومن المفترض أن تستغرق الصفقة من 6 إلى 18 شهر حتى يتم غلقها.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة