OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
صندوق NZXT CRFT 07 يأتي لنا بتصميم جديد مستوحى من لعبة Mass Effect!

صندوق NZXT CRFT 07 يأتي لنا بتصميم جديد مستوحى من لعبة Mass Effect!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-08

إن كنت لا تعلم، فخطوط NZXT CRFT من صناديق الكمبيوتر موجودة بالفعل منذ فترة لكي تزود اللاعبين بصناديقٍ محدودة مستواحة من أكبر عناوين الألعاب. أخر صندوق رأيناه من هذه السلسلة كان صندوق Tom Clancy's: Rainbow Six Siege الشهير، لكن اليوم، يأتي لنا الصندوق السابع من هذه السلسلة و المستوحى من سلسلة Mass Effect الشهيرة.

NZXT Craft 07

صندوق NZXT CRFT 07 يأتي لنا بتصميم مستوحى من لعبة Mass Effect على صندوق NZXT H510i الشهير مع تصميم خاص مماثل لدرع N7 الشهير. ألوان نسيج الكربون مع الأحمر والأبيض لكي تتماشى مع ألوان هذا الدرع الشهير. لا ننسى أيضاً أن هذا الصندوق يأتي مع تميمة بشعارات Paragon وRenegade والتي تعتبر أيضاً نسخة محدودة منها.

NZXT CRFT 07 2

يأتي شعار N7 على مقدمة الصندوق المعروف بسهولة تركيب قطع الهاردوير فيه. مقدمة الصندوق أيضاً تأتي بمدخل USB Type-C 3.1 من الجيل الثاني على الجسم المصنع من الفولاذ لكي يتحمل كل الظروف التي سيتم وضع هذا الصندوق فيها، خصوصاً مع وجود الزجاج المقوى الذي يمكنك من عرض قطع الهاردوير الخاصة بك مع الحفاظ عليها.

تنظيم الكابلات معروف بالطبع بالنسبة لـ NZXT مع سلسلة H الشهيرة والتي تقوم بتنظيم الكابلات خلف الصندوق الخاص بك. تركيب المبردات المائية تم تسهيله أيضاً من خلال الأقواس القابلة للفك والتركيب من أجل الأنظمة المفتوحة والمغلقة، لهذا لا داعي للقلق. جميع إضاءات الـ RGB قابلة للتعديل من خلال برمجيات NZXT CAM ويمكن مزامنتها مع القطع المتوافقة مع برمجيات الشركة المصنعة.

يأتي هذا الصندوق بسعر 200 دولار أمريكي ولا يوجد منه إلا 500 نسخة في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة