قدمت أوبو عدة إصدارات من الهواتف القابلة للطي، إلا أن الشركة اكتفت بتقديمها في الصين فقط، لكن الآن وبعد عدة محاولات ناجحة لتصنيع هاتف قابل للطي قادر على المنافسة أعلنت الشركة الصينية الرائدة طرح هاتفها القابل للطي Oppo Find N2 Flip عالمياً.

يأتي الهاتف الجديد كمنافس قوي لهاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي Z Flip 4، حيث يقدم نفس التصميم الذي يتم طيه عمودياً مع تصميم محكم عند الطي لا يترك مساحة بين الشاشة عند طيها مقارنة ببعض الهواتف الأخرى.

مواصفات هاتف أوبو Find N2 Flip 

يتميز أوبو Find N2 Flip بشاشة غطاء 3.26 بوصة، هي الأكبر التي ستجدها على أي هاتف من هذا النوع وتتيح المزيد من الوظائف دون فتح شاشتك.

و عندما تفتح الهاتف، ستجد شاشة أموليد قياس 6.8 بوصة بدقة 2520 × 1080 بكسل، تتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة شرائح ميديا تك الرائدة Dimensity 9000+، تعمل مستندة إلى 8 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلي 256 جيجابايت، ولم توضح الشركة وجود خيارات تخزين أخرى أم أن هذا هو الخيار الوحيد.

بطارية الهاتف هنا سعة 4300 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السلكي السريع 44 واط، لكن الهاتف يفتقد إلى الشحن اللاسلكي.

بالنسبة للكاميرا، فنجد كاميرا رئيسية تتكون من مستشعر سوني IMX890 بدقة 50 ميجابيكسل، إلى جانب عدسة فائقة الاتساع عبارة عن مستشعر سوني IMX355 بدقة 8 ميجابيكسل. وعلى الشاشة الداخلية يحصل الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

يعمل هاتف Oppo Find N2 Flip على واجهة برنامج ColorOS 13 ، وقد أكدت شركة Oppo أنك ستحصل على أربعة أعوام من التحديثات لهذا الجهاز بالإضافة إلى خمس سنوات من ترقيات الأمان.

السعر والتوافر:

أعلنت أوبو الأسبوع الماضي أنها ستوفر هاتف Oppo Find N2 Flip بسعر يبدأ من 849 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، و 1099 يورو في فرنسا والبرتغال، و 1049 يورو في إسبانيا.