FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
أوبو تحتفل باليوم العالمي للموسيقى باستعراض إمكانات هاتفها Find X3 Pro

أوبو تحتفل باليوم العالمي للموسيقى باستعراض إمكانات هاتفها Find X3 Pro

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-06-21

دعت أوبو مستخدمي هاتفها الذكي "فايند إكس 3 برو" Find X3 Pro، اليوم للاحتفال باليوم العالمي للموسيقى (21 يونيو) من خلال الاستمتاع بأداء مكبر الصوت التي تعمل بتقنية "دولبي أتموس"Dolby Atmos® المبتكرة، والمعززة بتقنية "أمبينت ساوند ديتيكشن" Ambient Sound Detection الخاصة بتحديد الأصوات المحيطة.  

وتوفر دولبي أتموس Dolby Atmos® دقة فائقة مقارنة بقدرات الصوت التقليدية الموجودة في الهواتف الذكية، حيث تتيح للمستخدمين  نقل الأصوات عبر مساحة ثلاثية الأبعاد وإدماجها بعناصر صوتية خارجية. 

هذا ويعمل هاتف "فايند إكس 3 برو" Find X3 Pro من أوبو على زيادة العلاقة الفريدة بين الناس والموسيقى. وأظهرت أوبو هذا الاهتمام الكبير بالتفاصيل والجودة الفائقة من خلال نغمتين وأوركسترا من أصوات موسيقية وفنية صممها الملحن العالمي "هانز زيمر" Hans Zimmer الحائز على جائزتي الأوسكار وغرامي. 

 وقال طارق زكي، مسؤول إدارة المنتج في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "مهما كانت الأصوات غير واضحة، أو مدى شدة أو قوة تلك الأصوات، فإن هاتف "فايند إكس 3 برو" Find X3 Pro الذكي الذي يعمل بتقنية دولبي أتموس Dolby Atmos يعزز تجربة الاستماع والمشاهدة. ومن منظور علمي، تتمتع آذاننا بنهايات عصبية تحول الاهتزازات إلى نبضات كهربائية تنتقل على طول العصب السمعي وصولاً إلى الدماغ، الذي بدوره يتخذ قرارات بشأن ما يسمعه وما لا يسمعه. وتعمل تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos® على ضمان سماع كل نبضة وكل آلة بأعلى جودة استماع ممكنة". 

وأضاف طارق: "في اليوم العالمي للموسيقى، نود أن نشجع مستخدمي هاتف "فايند إكس 3 برو" Find X3 Pro على استكشاف تقنية الصوت المثالية ذات التأثير الكبير على مسامعنا، حيث تقدم مكبرات صوت دولبي أتموس Dolby Atmos® تجربة كاملة لتوفير أجواء ترتكز على تأثير الصوت. وسيشعر المستخدمون كما لو أنهم يحضرون حفلة موسيقية حية، أو يشاهدون فرقتهم الموسيقية المفضلة، وهو الشعور الذي أصبح أكثر حاجة في الوقت الراهن حول العالم. ومن خلال خاصية التحسين التلقائي، تتكيف جودة الصورة والصوت مع شاشة الجهاز ومكبرات الصوت أو سماعات الرأس، وذلك لخلق أجواء موسيقية خاصة".

ويوفر هاتف "فايند إكس 3 برو" Find X3 Pro مكتبات كاملة تم إنشاؤها لـتعمل على تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos®، والتي تشتمل على محتوى يتزامن تماماً مع بقية المميزات الفريدة. وبالنسبة إلى أداء البطارية، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا لأن تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos موفرة جداً لاستهلاك الطاقة.

ويوفر هاتف "فايند إكس 3 برو" Find X3 Pro مجموعة من الميزات الأخرى، بما في ذلك "نظام إدارة الألوان 10 بت"، وشاشة "ترو بليون كولور" True Billion Color ، وقوة معالج الهواتف من "كوالكوم"  Qualcomm®، ونظام تقنية الشحن السريع (فوك فلاش شارجينج) VOOC Flash Charging  الأفضل في فئته، بالإضافة إلى شاشة مريحة بحجم 6.7 بوصة مدمجة في جهاز أنيق نحيف وخفيف الوزن.  

وتدعو أوبو مستخدمي جهاز الهاتف الذكي "فايند إكس 3 برو" Find X3 Pro للدخول إلى عالم الموسيقى والاستمتاع بألحان وسيمفونيات من الماضي والحاضر، والسفر إلى المستقبل من خلال هاتف لا مثيل له وبتقنية صوت لا تضاهى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة