القائمة
إليك المزيد من المعلومات حول لعبة مشروع آورورا من سلسلة Call of Duty

إليك المزيد من المعلومات حول لعبة مشروع آورورا من سلسلة Call of Duty

منذ 4 أيام - بتاريخ 2022-05-14

إذا كنت متابع لصناعة الألعاب، فربما تكون سمعت بإسم مشروع  آورورا الخاص بسلسلة Call of Duty، ومشروع  آورورا هي لعبة باتل رويال جديدة من سلسلة COD قادمة إلى الهواتف الذكية.

حتى الآن لا نعرف أي معلومات حول مشروع  آورورا ولا نعرف سوى أنها لعبة باتل رويال قادمة إلى الهواتف الذكية، لحسن الحظ تم الكشف عن المزيد من التفاصيل عن اللعبة وعلمنا أن اللعبة في مرحلة ألفا مُغلقة.

المزيد من المعلومات تم الكشف عنها عن اللعبة على هيئة سؤال وجواب، وإليك كل التفاصيل التي تم الكشف عنها عن اللعبة مؤخرًا:

هل يمكنني التسجيل للعب في الألفا المغلقة لمشروع آورورا؟ 

لا، الألفا المغلقة متاحة فقط لمجموعة من المشاركين المحدودين من خلال دعوة مباشرة منا. إلا أننا سنفتح المجال للمشاركين وسنضيف بعض اللاعبين إلى مرحلة الألفا المغلقة وما بعدها عندما نحقق تقدمًا في مرحلة التطوير. ترّقب المستجدات خلال هذه المنشورات أو عن طريق منشورات الإعلان الرسمي للعبة.

لمَ تقدمون نسخة الألفا المغلقة ولا تفتحون اللعبة لجميع اللاعبين؟

بما أن مشروع آورورا لا يزال قيد التطوير، نحن بحاجة إلى عدد قليل من المشاركين فقط لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا في هذه المرحلة من التطوير.

متى سيتاح مشروع آورورا لجميع اللاعبين؟

ثق بنا حينما نقول إننا متشوقون للغاية لتقديم تجربة لعبة الموبايل هذه للاعبينا حول العالم، إلا أننا لم نعلن رسميًا عن الاسم بعد ولم نحدد موعد إصدار لنشاركه معكم بعد. سنشارك معكم الكثير من التحديثات والمنشورات قبلها ومن ثم سنخبركم بموعد الإصدار فور تحديده.

أي جهة يمكنني أن أطلب منها المساعدة إن واجهتني مشكلة في البيتا المغلقة؟

ستكون خدمات الدعم الفني محدودة للغاية في أثناء الألفا المغلقة، ولكننا نقدم قنوات داخل اللعبة لتقديم آرائك وتعليقاتك وسنصدر إصلاحات وتحديثات باستمرار في اللعبة لنخبر اللاعبين بالمشكلات المعروفة واصلاحاتها والمزيد غير ذلك.

هل ستكون الشخصيات والمواقع في الألفا المغلقة موجودة أيضًا في اللعبة النهائية؟

محتوى الألفا المغلقة لمشروع آورورا غير نهائي وقد يتغير في أثناء التطوير. فنحن الآن نركز فقط على تقييم آليات لعب الباتل رويال على نطاق واسع على أجهزة الهواتف المحمولة.

هل نسخة الألفا المغلقة مُطوَرة بالكامل؟

لا، فنحن نهدف من وراء الألفا المغلقة لمشروع آورورا إلى تحسين اللعبة وتطويرها من خلال اختبار المباريات وتحسين الأداء والدقة، والعثور على الأعطال وإصلاحها في أثناء تطوير اللعبة.

هل تتضمن الألفا المغلقة كل شيء في اللعبة؟

بالطبع لا. إنها فقط جزء بسيط مما تقدمه في اللعبة الجديدة. سنخبرك بكل المستجدات الشيقة التي سنقدمها في مشروع آورورا عندما يحين الوقت.

 هل سيحتسب التقدم المحرز في الألفا المغلقة في اللعبة النهائية؟

 لا، سيتم إعادة تعيين كل البيانات والتقدم المحرز في هذه الألفا المغلقة وقد يتم حذفها أو إعادة تعيينها خلال الألفا نفسها. بالطبع، فور إكمال اللعبة وإتاحتها عالميًا، سيتم حفظ التقدم كله.

أضف تعليق (0)
ذات صلة