وفقًا لتسريب حديث، يبدو أن تسعير خدمة PlayStation Plus Neo (المنافس القادم لخدمة Xbox Game Pass) مرتفعاً.

في التسريب المعني، هناك أربع فئات يمكن الوصول إليها، تمت تسمية فئات الاشتراك الأربعة على اسم جوائز PlayStation الشهيرة، وهي البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية، سيتم إتاحة خدمة PlayStation Plus Bronze بتكلفة 9.99 دولارًا كل ثلاثة أشهر، حيث يمكن بهذا الإشتراك اللعب أونلاين وتجربة بعض ألعاب "الديمو".

خدمة PlayStation Plus Silver تأتي بتكلفة 29.99 دولارًا كل ثلاثة أشهر بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الفئة البرونزية، ستسمح بالوصول إلى ميزة Game Streaming.

بالانتقال إلى الاشتراك الذهبي، فإنه بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الاشتراكات المذكورة أعلاه سوف تشمل هذه الفئة والتي تكلف 39.99 دولارًا كل ثلاثة أشهر، خصومات وألعاب مجانية شهريًا.

بالنسبة إلى الإشتراك البلاتيني الذي يبلغ سعره 59.99 دولارًا كل ثلاثة أشهر بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الإشتراكات البرونزية والفضية والذهبية، ستسمح للمستخدمين بالوصول خدمة البث لجميع منصات Playstation تقريباً.

من الواضح أن ما نتحدث عنه هو تسريب، لا يوجد تأكيد رسمي من شركة Sony، ولكن نأمل أن نرى خطط الشركة القادمة بخصوص الخدمة المشاع عنها طيلة الأشهر الماضية.