القائمة
مبيعات Nintendo Switch قد خفت نجمها أخيراً بعد ظهور PS5 في أمريكا !

مبيعات Nintendo Switch قد خفت نجمها أخيراً بعد ظهور PS5 في أمريكا !

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-19

لقد كان Nintendo Switch هو الجهاز الأكثر مبيعًا من أجهزة ألعاب الفيديو على مدار الثلاثة سنوات الماضية ، ولكن تم تلك الموجة التي طالت لأعوام قد انتهت على يد PlayStation 5 ، كان الطلب مرتفعًا على أحدث كونسول من Sony وأرقام المبيعات قادرة على دعم ذلك لأن شعبية Switch ظلت متواجدة بلا هوادة منذ إطلاق الجهاز في عام 2017.

nintendo switch

وفقًا لبيانات جديدة من NPD ، وهي منظمة مكرسة لتحليل مشهد المبيعات ، فقد تفوق PlayStation 5 على Switch من حيث كل من الوحدات المباعة والأموال التي تم جنيها لشهر سبتمبر 2021.

في حين أنه من المحتمل أن تكون منصة منزلية مثل PS5 التي لا يبدو أنها تبقى في المتاجر كثيراً قادرة على التفوق على Switch ، فمن المنطقي أن مبيعات Switch ربما انخفضت في سبتمبر بسبب إصدار Nintendo Switch OLED ، نظرًا لأن Nintendo كانت تستعد لإصدار إصدار محدث من النظام ، فمن المحتمل أن ينتظر العديد من المعجبين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في Switch حتى إصدار أحدث طراز.

لا يزال من غير المعروف ما إذا كان شهر أكتوبر قد عادت نينتيندو إلى القمة ، ولكن حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فإن كونك من أكثر الأجهزة مبيعًا لمدة 3 سنوات هو إنجاز ضخم للغاية ، خاصة عند التفكير في إصدار كل من PS5 و Xbox Series X / S خلال هذا الإطار الزمني.

تعتبر مشكلات مخزون PlayStation 5 بمثابة شهادة على حجم الطلب على وحدة التحكم الجديدة ، لا يمكن لمتاجر التجزئة حرفيًا الاحتفاظ بتلك الأجهزة على الرفوف.

أضف تعليق (0)
ذات صلة