اليوم 16 نوفمبر، ينطلق تحديث رقم 1.7 داخل لعبة PUBG Mobile وهو التحديث الذي يأتي مع الشراكة الأكبر حتى الآن في تاريخ اللعبة، والشراكة هذه المرة مع مسلسل الأنمي Arcane من شركة Riot Games وتدور أحداثه في عالم League of Legends.

الشراكة الجديدة تُضيف الكثير من محتوى اللعب داخل لعبة PUBG Mobile، مثل الشخصيات الجديدة، أسلحة جديدة، وقصة غامضة جديدة لإكتشافها حيث ينتقل اللاعب بين منطقة Erangel ومنطقة Piltover and Zaun من عالم المسلسل.

الشراكة الجديد تُجلب عالم مسلسل Arcane إلى اللعبة المحبوبة، حيث يمكن للاعبين اختيار نمط الـ themed قبل الدخول إلى المباريات الكلاسيكية على خريطة Erangel، وعندها سيجد اللاعبون على الخريطة منطقة جديدة تعرف باسم جزيرة الإنعكاسات وهي منطقة غير نشطة على الإطلاق.

عندما يحتك أحد اللاعبين بهذه المنطقة فهي تنقله إلى مدينة Zaun أو Piltover من مسلسل Arcane، وهنا يجد اللاعب مجموعة من الأسلحة والأدوات الجديدة عليه، كما أن اللاعب سيتحول إلى أحد الشخصيات الأسطورية من المسلسل مثل Jinx، VI، Jayce، وCaitlyn.

في هذا التحول يمكن للاعبين استخدام القدرات المختلفة والأسلحة الفريدة لهؤلاء الأبطال في عالم League of Legends، ولكن في حالة موت الشخصية التي تلعب بها فهي تعود مرة أخرى إلى خريطة Erangel بهيئتها الأصلية قبل أن تتحول إلى عالم Arcane.

فكرة النمط الجديد.

الشراكة الجديدة تمكن اللاعب من التفاعل مع عالم Arcane لجمع الدلائل التي يمكنها أن تحل لغز هذا العالم وماذا يحدث به، كما أن اللاعبون يحاولون مساعدة أبطالنا على العودة إلى عالمهم قبل فوات الآوان.

لكن للأسف جاء من عالم Arcane شخصيات أخرى مثل جماعة Firelights، Enforcers، وBerserkers، وهنا يجب على على اللاعبين إيقافهم حتى لا تنتشر الفوضى في جميع أرجاء اللعبة.

يمكن للاعبين استخدام رقاقات الهيكس من عالم Arcane لشراء العتاد والأدوات الجديدة لإعادة Jinx، VI، Gayce، وCaitlyn إلى عالمهم الأصلي.

كما يمكن استخدام هذه الرقاقات في شراء الأدوات الجديدة من المتجر مثل حزمة Stimulant التي تعطي اللاعب القدرة على استعادة صحته من جديد عبر التخلص من وهزيمة الأعداء، أو حزمة  the Landing التي تعطي اللاعب قدرة الانزلاق.

أيضاً بداية من يوم 23 نوفمبر وحتى يوم 3 يناير زيادة مستوى اكتشافهم عن طريق لعب المباريات داخل عالم الانعكاسات أو نمط اللعبة الكلاسيكي، للحصول على بعض الإيماءات الخاصة بمسلسل Arcane.

أسلوب لعب جديد.

تحديث رقم 1.7 يُضيف بعض عناصر اللعب الجديدة إلى PUBG MOBILE، على سبيل المثال الآن تم إضافة إجراء جديد يمكن القيام به وهو حمل المُصاب، سابقاً كان يمكن إعادة إحياء المصاب أو قتله ولكن الآن يمكن حمله أيضاً.

أثناء حمل المُصاب فإن اللاعب الذي يحمله تبطئ حركته كما أنه لن يكون قادراً على استخدام السلاح أو أي من القدرات الأخرى مثل الزحف، استعمال الأدوات، وركوب المركبات، لكن على الجانب الأخر نجد أن الضرر الذي يتلقاه المُصاب يقل بنسبة كبيرة أي يكون أمامه فترة أطول حتى يموت نهائياً.

أيضاً تحديث رقم 1.7 يأتي مع مجموعة كبير من الفعاليات وأطوار اللعب المحبوبة من تحديث رقم 1.6 وسيتمكن اللاعبون من تجربة هذه الأنماط على مدار الأسبوع، وإليك عدد من الأنماط المتاحة:

- Metro Royale: Reunion

- Vikendi

- Payload 2.0

- Runic Power

- Survive Till Dawn

- Infection Mode

PUBG MOBILE Arcane Partnership

استمتع بالموسم الثالث من الدورة الأولى.

بالتزامن مع التحديث الجديد يمكن للاعبين الاستمتاع بالموسم الثالث من الدورة الأولى، والموسم الثالث هنا يجلب عدد كبير من المهام الجديدة لإنهائها إلى جانب مجموعة ضخمة من الجوائز للحصول عليها.

الموسم الثالث يأتي مع عملة جديدة خاصة به، يمكنك الحصول عليها كلما تقدمت في المستوى الخاص بالموسم وأنهيت المهام، كما يوجد مجموعة من المهام الجيدة الموجودة في نمط اللعب themed والتي تفتح لك مجموعة من الهدايا عند الانتهاء منها، واللاعبون الذين يتمكنون من تجميع الـ Diamond، Crown، وAce Badges في نفس الدورة يمكنك الحصول على أدوات مرتفعة الجودة مجاناً.

تخفيضات وعروض.

بداية من يوم 21 نوفمبر وحتى يوم 5 ديسمبر فإن لعبة PUBG Mobile ستقدم عدد كبير من العروض والخصومات، يمكن للاعبين الحصول على كوبونات الخصم عن طريق اللعب، كما يمكن شراء الملابس الشكلية بخصم يصل إلى 90% من القيمة الأصلية.

جدير بالذكر أن تحديث 1.7 يُضيف عدد آخر من من تحسينات أسلوب اللعب والحماية، مستوى صعوبة جديد لأطوار اللعب سيكون متاح ليوفر مستوى جديد من التحدي بين اللاعبين، كما أنه يمكن من الآن الدخول إلى المباريات دون انتظار باقي أعضاء الفريق.