Ratchet & Clank تدعم 60 إطارًا وتقنية تتبع الأشعة وقت الإطلاق
fbclid=IwAR1k6YuCDm90wCOgG08hWbolnca2NKXeXxclPVqFhbWzyV-CcT9XLJyVr_Y
لحسن الحظ لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart تعمل بشكل مثالي عندما رأينا العروض الخاصة بها في الفترة الأخيرة ، الأمر مثير للإهتمام عندما تعلم السرعة المُرعبة عند تنقل Ratchet بين العوالم و الأبعاد حيث أشار مخرج لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart الذي يدعى Mike Daly أن كل الذي رأيناه حقيقي و متجانس تماماً عندما تحدث مع صحيفة “واشنطن بوست”.
“أحد الأشياء الرائعة في هذا الأمر ، أنه لا يزال أسلوب اللعب مباشر حيث يمكنك التحكم في شخصيتك و كل تلك العوالم التي تسافر عبرها خلال تلك البوابات هي عوالم حقيقية و مصممة بالكامل يمكنك التوقف بها واللعب فيها”
من حيث أوقات التحميل ، يتم تحميل هذه العوالم في “أقل من ثانية” وهو أمر أكثر إثارة للإعجاب مع اللعبة قادرة على العمل بدقة 4K و 30 إطارًا في الثانية ، تحدث Daly عن خاصية الـ Haptic Feedback للـ DualSense وكيف يعمل مع جميع أنواع الأسلحة ، أحد الأمثلة الجديدة التي تم تقديمها هو سلاح “burst pistol” حيث يمكنك الضغط على الزر ببطئ لإطلاق النيران بدقة و إذا قمت بزيادة الضغط على الزر فسيأخذ السلاح في الفتك بلا رحمة .
?xml>