RAZER RIPSAW-05

بث الألعاب بشكل مباشر وبطريق سهلة مع عدة منصات كان امراً مهماً بالنسبة لشركة Razer فلقد أعلنت بشكل رسمي عن إطلاق جهاز Ripsaw وهي بطاقة التقاط للفيديو متصلة بمنفذ USB 3.0. جهاز Ripsaw يسهل من التقاط الألعاب بدقة عرض 1080p عند معدل 60 إطار في الثانية مع خمول فائق الانخفاض من خلال تسجيله للألعاب المشغلة على الحواسب وأجهزة الكونسول, مع إمكانية تقليل الإعدادات وفقاً لما تريده.

هذا المنتج الجديد سيستهدف اللاعبين، وناشري الألعاب خصيصاً، حيث يمكن للمستخدمين من التقاط فيديو لعب في الوقت الفعلي، إضافة إلى تعليقاتهم وموسيقاهم لبثها بشكل مباشر. كمواصفات يمتلك Razer Ripsaw منافذ عرض فيديو تشمل: /RCA L/R/HDMI /Analog – Component إضافة إلى مدخل صوتيات 3.5mm mic , 3.5mm aux.


هذا الجهاز Ripsaw تطلق عليه Razer بالبطاقة الخارجية فهو يأتي بقياس 130x 86 x 17mm وبوزن 183 غرام ويحمل تصميم شعار Razer الذي يبدو مثل علبة تلفاز  TV من نفس منتجات الشركة. الكابلات مزودة لمعظم المهام التي يمكن أن تستخدمها مع هذا الجهاز والتي تشمل كابلات: USB 3.0, HDMI, Component AV, Component AV Multi, و 3.5mm audio. كما تشير Razer أن هذا الجهاز متوافق مع الحواسب بنظام ويندوز, أجهزة الكونسول Sony PlayStation 4, Microsoft Xbox One, Nintendo Wii U وجهاز Razer Forge TV, بالإضافة الى دعم أجهزة الكونسول القديمة PlayStation 3 و Xbox 360.

https://www.youtube.com/watch?v=dKMPBXWm_SA

هل من متطلبات خاصة لمستخدمي الحاسوب؟

نعم, Razer تشير الى احتياج هذه المواصفات التالية على الأقل لتدعم عملية البث مع الحواسب وهي ذاكرة RAM بحجم 4GB أو أعلى, معالج مركزي إنتل Core i5-4440 3.10GHz أو أفضل, بطاقة انفيديا GeForce GTX 660 أو أعلى. بينما الأجهزة المحمولة فهي تحتاج الى معالج مركزي إنتل Core i7-4810MQ أو أعلى, بطاقة رسومية انفيديا GeForce GTX 870M أو أعلى. وللبث المباشر لديك كلاً من برامج Open Broadcaster Software و XSplit المتوافقة مع هذا الجهاز والمرفقة معه.

للحصول على هذا المنتج عليك أن تدفع مبلغ وقدره 179 دولار, وهو متوفر اليوم من خلال توجهك الى هذا الرابط.