القائمة
المطور Remedy Entertainment سوف يفتتح ستوديو جديد في السويد

المطور Remedy Entertainment سوف يفتتح ستوديو جديد في السويد

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-11-15

كان المطور Remedy Entertainment في طريقه إلى التوسعات المثيرة للإعجاب على مدار العامين الماضيين، والخطوة التالية للأمام في تلك الرحلة هي إنشاء استوديو جديد، أكد المطور أنه يتوسع رسميًا في السويد في وقت ما في عام 2022 باستوديو جديد.

ذكر الاستوديو أنه كان يعمل بالفعل عن بُعد مع "مواهب متعددة مقرها السويد" لأكثر من عام "كجزء من مبادرة تجريبية في Stockholm" بقيادة Johnny Mang المدير العام لمشروع Vanguard في الاستوديو، وهو الاسم المعطى حاليًا للعبة Multipalyer قيد التطوير.

تقول Remedy إنها تعتزم فتح ستوديو جديد في Stockholm، خلال النصف الأول من عام 2022، وبحلول نهاية عام 2022، تخطط لتوظيف ما يصل إلى 25 مطورًا حيث يجري بالفعل تعيين مطورين رفيعي المستوى للاستوديو الجديد، سيتبع الاستوديو نموذجًا مختلطًا للعمل داخل المكتب والعمل عن بُعد.

لدى Remedy Entertainment الكثير من المشاريع في الوقت الحالي وفي وقت سابق من هذا العام، كشف المطور أن لديه خمسة مشاريع قيد التطوير عبر أربعة فرق تطوير، والتي تشمل Vanguard المذكورة أعلاه وطور اللاعب الفردي لـ CrossfireX، لدى الاستوديو أيضًا اتفاقية نشر مع Epic Games لأثنين من الألعاب غير المعلنة  واحدة منها يشاع بشدة أنها Alan Wake 2.

أضف تعليق (0)
ذات صلة