R6S
القائمة
إشاعة: مشروع Resident Evil Outrage قد تم إلغاء العمل عليه

إشاعة: مشروع Resident Evil Outrage قد تم إلغاء العمل عليه

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-04

في عام 2020 تم نشر إشاعة ضخمة من مجموعة مصادر مختلفة تؤكد خطة Capcom مع سلسلة Resident Evil خلال الأعوام التالية.

في عام 2021 شهدنا إصدار لعبة Resident Evil Village المُرشحة لجائزة لعبة العام، وفي 2022 كان من المفترض أن نحصل على عنوان فرعي تحت عنوان Resident Evil: Outrage. اليوم تحدث المُسرب الشهير NateDrake عبر موقع Famiboards مؤكدًا أن شركة Capcom قد ألغت العمل على هذا العنوان.

عنوان Resident Evil Outrage (على حسب كلام NateDrake) كان سيُقدم تجربة أونلاين Multiplayer مميزة للسلسلة خاصةً بعد الفشل الذي لاقته مع Resident Evil Resistance و Resident Evil Re:Verse. للأسف يبدو أن Capcom قررت تخصيص مواردها لتطوير شيء أكثر أهمية حيث يقول NateDrake أنه من الأفضل نسيان أن المشروع كان تحت التطوير في الأصل!

المشروع المنتظر في الوقت الحالي من سلسلة Resident Evil هو الريميك الكامل للجزء الرابع والذي يأتينا في أواخر 2022 أو أوائل 2023 على الحاسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد PlayStation 5 وXbox Series X|S. لم يتم الكشف عن الريميك بشكل رسمي حتى الآن، ولكننا نعلم أنه قيد التطوير بالفعل. جدير بالذكر أنه منذ بضعة أيام تم نشر تقرير يؤكد أن Capcom قررت تزوير شائعات خاطئة حول Resident Evil 3: Remake قبل الكشف عنها، لتفاصيل اُكثر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة