FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
النسخة المقرصنة من Resident Evil Village تعمل أفضل من النسخة الأصلية!

النسخة المقرصنة من Resident Evil Village تعمل أفضل من النسخة الأصلية!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-15

نسخة الحاسب الشخصي للعبة Resident Evil Village صدرت مع عدد من المشاكل التقنية التي لاحظها بعض المستخدمين، فمثلاً اللعبة كانت تعاني من هبوط الإطارات في بعض الأجزاء كما أنها كانت تعاني من وجود تقطيع في الشاشة بدون أي مبرر.

لكن من الواضح أن النسخة المقرصنة من لعبة Resident Evil Village تعمل تقنياً بشكل أفضل بكثير بالمقارنة مع النسخة الأصلية من اللعبة، حيث قال فريق التحليل الكبير Digital Foundry أن النسخة المُقرصنة من اللعبة تعمل بشكل أكثر سلاسة.

التجربة جاءت بعد استخدام كلا النسختين على نفس جهاز الحاسب، ولاحظ فريق التحليل أن النسخ المُقرصنة تعمل بشكل أكثر سلاسة وبدون هبوط في الإطارات أو تقطيع في الشاشة، والسبب واضح جداً وهو أن فريق القرصنة قام بحذف برامج الحماية الموجودة على اللعبة.

اللعبة تستخدم برنامج حماية تابعة لكابكوم، إلى جانب برنامج حماية Denuvo وهو البرنامج الذي يتلقى العديد من الانتقادات بسبب تأثيره على أداء الألعاب على الحاسب الشخصي.

برنامج Denuvo يضغط على المعالج المركزي بشكل كبير أثناء اللعب ويستهلك قدراً لا بأس به من موارده وهو الأمر الذي يؤدي إلى هذه المشاكل التقنية، الفكرة أن البرنامج بدأ يفقد هيبته وبدأنا نرى العديد من الألعاب التي تستخدم البرنامج يتم قرصنتها خلال فترة وجيزة من إصدارها.

 في نفس السياق خرجت شركة Capcom عن صمتها وقالت أن الفريق يعمل حالياً على حل المشاكل التقنية الموجودة باللعبة، ووعدت بباتش جديد يحسن من أداء اللعبة على الحاسب الشخصي ويقضي على المشكلات التقنية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة