FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تحديث مخصص لنسخة الحاسب من Resident Evil Village لحل المشاكل الرسومية

تحديث مخصص لنسخة الحاسب من Resident Evil Village لحل المشاكل الرسومية

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-24

في وقت سابق من هذا العام، حصلنا على إصدار Resident Evil Village، أحدث لعبة رئيسية في سلسلة الرعب الشهيرة من Capcom. ساعدت اللعبة، جنبًا إلى جنب مع أحدث عناوين Monster Hunter، في تحقيق أرباح كبيرة للناشر، ولاقت استحسانًا كبيرًا. ومع ذلك، لم تكن خالية من بعض المشاكل التقنية خاصة في نسخة الحاسب الشخصي.

في تغريدة من الحساب الرسمي للعبة عبر تويتر، قاموا بتفصيل مجموعة تحسينات جديدة قادمة اليوم الموافق في 24 أغسطس. لا يوجد الكثير من التفاصيل هنا، وعلى الأرجح سنحصل على المزيد من التفاصيل مع إطلاق التحديث رسميًا، ولكن من الواضح أنه يعالج المشاكل مع بعض وحدات المعالجة المركزية بالإضافة لحل مجموعة من المشاكل الرسومية.



يذكر أنه كان من المفترض أن تخرج لعبة Resident Evil Re:Verse للنور خلال الأيام الماضية ولكن من الواضح أن موسم التأجيلات مستمر معنا، حيث أعلن الحساب الرسمي الخاص بسلسلة Resident Evil عن تأجيل لعبة Re:Verse إلى عام 2022.

بيان التأجيل جاء قصير جداً ولا يحتوي على أي تفاصيل تقريباً، سوى أن الفريق اتخذ القرار لكي يضمن تقديم تجربة لعب سلسلة، والبيان أكد أنه سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات خلال الفترة القادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة